المحتوى الرئيسى

دوري الأبطال | أوستريا يصمد ويضع بورتو في أزمة كبيرة

11/27 00:25

خيب فريق بورتو البرتغالي آمال جماهيره التي كانت تأمل بتحقيق الفوز في اللقاء الذي يجمعه بأوستريا فينا النمساوي لكن الأخبر تمكن من تحقيق المفاجأة والخروج من المباراة متعادلاً بهدف لمثله في المباراة التي لعبت على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال اوروبا.

دخل الفريقين في اللعب مباشرة والمفاجأة كانت قوية من قبل الضيوف بهدف في الدقيقة العاشرة الذي بدأ من خطأ كبير من قبل الظهير الأيمن دانيلو الذي أخطأ في إبعاد الكرة لتصل إلى رومان كيناست الذي تسلمها وتوغل وسدد كرة قوية فشل الحارس هيلتون في التصدي لها.

بعد الهدف أرسل المدافع الأيسر أليكس ساندرو كرة عرضية متقنة على رأس المهاجم جاكسون مارتينيز الذي سددها برأسه لكن الحارس هاينز لايندنر تمكن من التألق وتصدى لها.

وفي الدقيقة 13 توغل فيليب هوسينير وقاد هجمة سريعة وأنفرد بالحارس هيلتون لكن لوتشو جونزاليز يتمكن من إبعاد الكرة من أمامه في أخر اللحظات.

بعدها بست دقائق أرسل ليكا كرة عرضية إلى جاكسون الذي كان بمثابة المحطة في هجوم بورتو وتسلم الكرة وسددها لكن مرة أخرى بتألق لايندنر ويبعدها بشكل رائع.

استحوذ الفريق البرتغالي على الكرة أغلب أوقات المباراة لكن بدون فاعيلة ولا تهديد للمرمى النمساوي فقط كرات في وسط الملعب دون توغل في عمق دفاعات أوستريا لينتهي الشوط الأول بتقدم أوستريا بهدف مقابل لاشيء.

بداية الشوط الثاني تمكن فيها الكولومبي جاكسوت مارتينز من تسجيل هدف التعادل بعد كرة عرضية من خوسية لتصل إلى مانجالا الذي حولها تجاه مارتينيز وبرأسه وضعها الأخير في المرمى ليسجل هدف التعادل.

هجمات الفريق البرتغالي كانت مكثفة في هذا الشوط من على الأجانب حيث وخاصة الجبهة اليسرى التي كانت نقطة قوة بورتو بوجود لاعب مميز كساندرو.

في الدقيقة 55 لعب خوسيه كرة عرضية إلى لونتشو جونزاليز المتواجد في منطقة الجزاء ليسددها لكن لايندنر نجح في مواصة التألق وتصدى لها.

د 63 ومن مصدر القوة الرئيسية الظهير الأيسر ساندرو تجاه مارتينيز وفاريلا لكن الأخير لم ينجح في تحويل الكرة في الشباك.

هدأت المباراة كثيراً حيث انحصر أوستريا أكثر في وسط ملعبه وأمام خط دفاعه وواصل بورتو لعب أكثر في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 83 أضاع مارتينيز فرصة ثمينة عندما  فشل في تحويل الكرة العرضية المعتادة القادمة من ساندرو في المرمى حيث مرت كرته من فوق العارضة بقليل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل