المحتوى الرئيسى

سان لورنزو يفشل في تعزيز صدارة الدوري الأرجنتيني

11/24 13:49

بوينوس آيرس، (إفي): أخفق سان لورنزو في تعزيز صدارته لمرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعد تعادله مع ضيفه أتلتيكو رافائيلا بهدفين لكل منهما في إطار منافسات الجولة الـ17 من المسابقة.

شــاهد ايضــا نادال يلعب التنس مع أطفال حي فقير بالأرجنتين تنس - سان لورينز الأرجنتيني يمنح عضويته لديوكوفيتش كولوتشينى مدافع نيوكاسل يأمل فى العودة للدوري الأرجنتينى ميسي: الأرجنتين مرشحة للفوز بالمونديال مهما كانت حالتها

وسجل هدفي سان لورنزو لاعبه اجناسيو بياتي (ق66 و86)، فيما أحرز هدفي أتليتيكو رافائيلا لوكاس ألبرتينجو (ق11) والأوروجوائي دييجو فيرا (ق51).

وبهذا التعادل، يكون سان لورنزو مهددا بفقدان الصدارة برصيد 31 نقطة، حيث يتفوق بنقطتين فقط على نيويلز أولد بويز صاحب الوصافة، بينما يحتل أتلتيكو رافائيلا المركز السابع برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف أمام ارجنتينوس جونيورز، الذي تعادل مع كيلمس بهدف لمثله.

سجل هدف أرخنتينوس جونيورز رودريجو جوميز (ق41) بينما حمل هدف الضيوف توقيع بابلو جارنييه (ق22)، ليرتفع رصيد كيلمس إلى 20 نقطة في المركز الـ14 بفارق الأهداف خلف بلجرانو.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، تغلب أوليمبو على روساريو سنترال بهدف ديلان جيسي، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ17 بفارق الأهداف خلف ريفر بليت، بينما تجمد رصيد روساريو سنترال عند 22 نقطة في المركز الـ11.

وتقام في وقت لاحق اليوم الأحد مباريات لانوس مع خيمناسيا لا بلاتا، وبوكا جونيورز مع أول بويز، ونيويلز أولد بويز مع أرسنال ساراندي، وراسينج مع ريفر بليت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل