المحتوى الرئيسى

هوليوود تنتج جزءً ثانياً من كلاسيكية It’s a Wonderful Life

11/19 08:42

بعد 67 عاماً من إنتاج الكلاسيكية السينمائية It’s a Wonderful Life، قرر المنتجين «بوب فارنسوورث» و«آلين شوالب» إنتاج جزءً ثانياً من العمل يحمل اسم «It’s A Wonderful Life: The Rest of the Story».

الفيلم الأصلي أخرجه فرانك كابرا عام 1946، بينما قام ببطولته جيمس ستيوارت ودونا ريد، ودارت أحداثه حول «جورج بيلي» الذي تزداد ضغوط الحياة المادية عليه فيقرر الانتحار، وفي اللحظة التي يستعد فيها للقفز في البحر، يظهر له ملاكاً يريه شكل حياته ومصائر عائلته لو لم يكن موجوداً.

ويعد العمل واحداً من أكثر الأفلام الأمريكية شعبية، ارتبط بعرضه في التلفزيون الأمريكي ليلة عيد الميلاد، وصنف دوماً كواحد من أكثر الأفلام المبهجة والملهمة عبر العصور، قبل أن يضعه «معهد الفيلم الأمريكي» في المركز العشرين بقائمته لأفضل 100 فيلم أمريكي عام 1997، ويتقدم للمركز الحادي عشر بالقائمة المحدثة عام 2007.

ويحاول منتجو الفيلم الجديد استغلال هذا النجاح الفائق في جزء ثان، تدور أحداثه حول حفيد «جورج بيلي»، الذي يحمل اسمه، ويعاني من متطلبات الحياة الحديثة، فيظهر له ملاكا ثانياً يريه شكل الحياة لو لم يولد قط.

واتفق المنتجين مع الممثلة «كارولين جريمز»، التي شاركت في الفيلم الأصلي وهي بعمر السادسة كابنة لجورج بيلي، أن تقوم بدور الملاك في الفيلم الجديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل