المحتوى الرئيسى

«واشنطن بوست»: مراسلة «CBS» في مأزق بسبب التقرير المضلل عن هجمات بنغازي

11/12 14:33

ذكرت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، أن "لارا لوغان"، مراسلة شبكة «سي بي إس» التي نشرت تقرير مضلل، بشأن الهجمات الإرهابية في بنغازي، عن أن حياتها تعرضت للخطر، عقب إطلاق النار والقبض عليها معصوبة العينين من قبل الميليشيات.

وأضافت الصحيفة الأمريكية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن تقرير لوجان الخاطئ ببرنامج  "60 دقيقة" حول الهجمات بنغازي وضعها تحت نوع مختلف من الهجوم والضغط على الرغم من اعتذار القناة عن التقرير.

وأكدت الصحيفة أن لوجان حتى الأسبوع الماضي كانت تعد من أكثر المراسلين نجاحًا بعد تغطيتها لمشاهد القتال في أفغانستان والعراق وباكستان والشرق الأوسط لسنوات.

وأوضحت الصحيفة أن تاريخ لوجان المهني يتمتع بالعديد من التقارير الرائعة  حيث تعد لوجان الصحفي الوحيد من شبكة التلفزيون الأميركي التي بثت على الهواء مباشرة من ساحة الفردوس في بغداد في عام 2003 عندما انسحب الجنود الأمريكيين أسفل تمثال صدام حسين، مشيرة إلى أن كون لوجان أنثى جعلها تجذب قدر كبير من الاهتمام.

جدير بالذكر أن قناة "سي بي إس" الأمريكية اعتذرت عن تقرير مضلل عن الهجمات الإرهابية في بنغازي، تم نشره خلال أحد برامجها.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن رئيس شبكة "سي بي إس" نيوز الإخبارية أعرب عن ندمه وشعوره بخيبة الأمل تجاه تقرير برنامج "60 دقيقة" الخاطئ حول الهجمات الإرهابية في بنغازي بليبيا.

وقال جيف فاجر رئيس قسم الأخبار بالشبكة: "المصداقية هي أهم شيء بالنسبة لنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل