المحتوى الرئيسى

كيونت تشارك في فعاليات سباق الفورمولا 1 للعام الثالث على التوالي في جزيرة ياس بأبوظبى - جريدة البورصة

11/06 12:25

شاركت شركة كيونت العالمية المتخصصة فى مجال البيع المباشر عبر الإنترنت – للعام الثالث على التوالي في فعاليات سباق الفورمولا 1 العالمي الذى عقد في جزيرة ياس بأبوظبى في الفترة بين 1 – 3 نوفمبرمن خلال رعايتها الرسمية لفريقMarussia F1.

وتعتبر كيونت شركة البيع المباشر الوحيدة في العالم الممثلة في سباق الفورمولا 1 من خلال شراكتها مع فريق سير ريتشارد برانسونMarussia F1 Team مما يؤكد أن كيونت علامةبارزة في كل أنحاء العالم.

قال ’هلدون أرين‘ الرئيس التنفيذى لشركة كيونت:” تنتشر علامة كيونت التجارية بينمليارات البشر كل عام من خلال رعاية الرياضات المختلفة ومن خلال وسائل التغطية والدعايةالمنتشرة في الملاعب الرياضية ، فعندما تمثل كيونت فيمثل هذا السباق العالمي للعامالثالث على التوالي، فذلك يجعلها تحظى سريعاً بالشهرة والاحترام كعضو في منظمة مؤثرة وقويةجاءت لتبقى.”

وأضاف أن شركة كيونتتهتم بإجراء السباقات الرياضات في عطلات نهاية الأسبوع للتواصل مععملائها والتعبير عن امتنانها لهم، حيث أطلقت العام الماضى مسابقة QNET FanHQلتقدم لممثليها المستقلين من جميع أنحاء العالم فرصة حضور سباق الفورمولا 1 العالمي– سباقالجائزة الكبرى – الذي عقد في مارس الماضي والذي فاز فيه نجيب رزق من مصر، وتحملتالشركة كافة نفقات الرحلة إلي كوالالمبور وتذكرتين لسباق F1في ماليزيا ، مما يعكس مدىاهتمام الشركة بمواصلة دعمها لرياضة السيارات واطلاع عملائها وممثليها على أحدثنشاطاتها .

وقبل انطلاق السباق قام جولز بيانكي وشيلتون ماكس أحد أعضاء فريقMarussia F1 بالانضمام إلى فريق كيونت الذي يدعم مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في دبي والذي يعدبمثابة مؤسسة إنسانية توفر جودة التعليم وخدمات العلاج للأطفال من ذوي الاحتياجاتالخاصة كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التى تقوم بها الشركة في دولة الإماراتالعربية المتحدة، وقضوا بضع ساعات مع الأطفال يحتفلون بهم ويرفهون عنهم.

وأحيا النجم عمرو دياب حفل سباق سيارات “الفورمولا 1″ في أبو ظبي مع مجموعة من أكبرالفنانين في العالم، حيث شاركه في إحياء الحفل المطربة اللبنانية إليسا والمطربالإماراتي حسين الجسمي بالإضافة إلىانضمام منتج موسيقى الراب الفنان العالمي JAY Z.

يذكر أن شركة طيران الإمارات قد أبرمت اتفاقية لمدة خمسة أعوام أصبحت بموجبها الناقلةالعالمية لسلسلة سباقات الجائزة الكبرى – الفورمولا 1 في جولتها السابعة عشر لعام 2013.

والجدير بالذكر أن كيونت تهتم بمجال الرياضة وترعى الكثير من الألعاب الرياضية في جميع أنحاءالعالم، بما في ذلك الفورمولا 1، كرة القدم، كرة الريشة والهوكي وشاركت في رياضة السيارات من خلال رعايتها للفرق في الفورمولا بي ام دبليو، فورمولا V وسلسلة GP2آسيا منذ عام 2006.

رينو تكشف النقاب عن محركات جديدة مخصصة لسباقات الفورمولا واحد لعام 2014

كيونت تتيح لعملائها فرصة حضور سباق الفورمولا 1 العالمى

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل