المحتوى الرئيسى

خاص .. شركة طيران خليجية تقترب من رعاية نجران

11/03 15:34

إعتمدت ادارة نادي نجران سياسة الشفافية الإعلامية بعد ان أعلنت تنظيمها مؤتمرات صحفية مستمرة لإدارة الادي والجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم لوضع جمهور النادي ومتابعيه في الصورة اولا بأول والتوضيح الإخباري لكافة أخبار النادي بما فيها فريق كرة القدم.

وأقام النادي مؤتمرا صحفيا مبدئي اكد فيه حرص ادارة النادي التواصل بشكل مستمر عبر حساب النادي في تويتر او الجوال المخصص للاعلاميين المتواجدين خارج المنطقة.

وتحدث في المؤتمر الدكتور تركي ال حيدر المشرف العام على فريق كرة القدم مشددا على اهمية الاعلام والشفافية كما نوه بانه لا يوجد لدى الإدارة ما تخفيه من حقائق الا ماي خص الامور الفنية وابدى سعادته بالتكاتف بين اعلاميي المنطقة.

وقال: "مدرب الفريق جوكيكا طالب بظهير ايسر وتم التعاقد مع يوسف خميس بعلم المدرب ومعرفته السابقه باللاعب".

وفي رد جوكيكا على السؤال اوضح بأن اللاعب شخص جيد وهاديء ومتفهم لعدم جاهزيته الا ان فرص مشاركته ستزيد بعد فترة التوقف، وابدى المدرب رضاه عن اللاعب في ما قدمه في مباراة الخليج الودية ولا يوجد مدرب لديه لاعب جاهز ١٠٠٪ ولا يقوم باشراكه.

وحول تقديم نجران لمستويات مميزه ويقابل ذلك عجز اداري عن تشكيل مجلس شرفي حتى الان فقد اوضح المشرف العام بان اول تشكيل هو التشكيل السابق المستقيل ونظرنا بان يكون هناك عمل منظم بالتشكيل الجديد وان الامر يسير وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله امير منطقة نجران والرئيس الفخري للنادي  وهذا ما أيده اعضاء الشرف بأن تتم الدعوه من الرئيس الفخري للنادي لتتضح فيه اللوائح الاداريه والماليه للنادي.

وعن وجود راعي للنادي أجاب بأنهم قطعوا ٨٠٪ من المفاوضات مع شركة طيران خليجية، وفيما يخص المبلغ اكد بأنه مناسب للطرفين ونجران اليوم يخطب وده كممثلا للمنطقة الجنوبية في دوري عبداللطيف جميل.

وطمأن بأن الرعاية قادمة في القريب العاجل وسوف يكون الاعلاميون من اوائل من سيستقبل وفد الشركه الراعية خلال زيارته للمنطقة، وحول السؤال عن سانتوس اجاب الدكتور تركي بأن الافضليه لنادي نجران لشراء بطاقة اللاعب في حال رغبنا بذلك كما هو مدون بالعقد.

وحول الالتزامات القادمة في شهر يناير أوضح المشرف العام بأن الوقت لايزال مبكرا وان تشكيل الهيئة لن يتعدى هذا الشهر ومنه سنعمل على الايفاء بالالتزامات.

وعن عضوية النادي في الرابطه والاجتماع القادم أفاد بأن الصوره ستتضح خلال اليومين القادمه بهدف حفظ حقوق الانديه واثنى على موقف رئيس النادي هذيل ال شرمه في هذا الشأن.

وعن وجود محترفان اجنبيان في الدفاع ورغم ذلك كثرة الاهداف في المرمى النجراني أجاب المدرب جوكيكا عن المستوى الدفاعي للفريق انه ادى في جميع المباريات عدا الشباب واذا كان المقياس في عدد الاهداف فالشباب انهزم بأربعه والاتحاد بثلاثه فهذه طبيعة كرة القدم الا انه يرى ان خط الدفاع افضل من الموسم الماضي.

وعن شخصية الفريق في الملعب أجاب المدرب بانه يعتمد توزيع الادوار في الملعب وفق قوة الفريق المنافس الا ان نجران ظهر بصوره مختلفه هذه السنه ويأمل ان يكون القادم افضل وانه دائما مايعوز للاعبين بعدم انتظار الخصم فقط بل يجب ان يكون هنالك مبادرات نجرانيه وهذا يحتاج الى عمل كبير وهناك فرق بين ان تعمل مع فريق جاهز وفريق عناصر اغلبهم يفتقدون للخبره الكافيه في الدوري فنحن نعمل على بناء لاعبين لنبني الفريق  وحول سؤال عن الخطاب الاعلامي رد مدير المركز الاعلامي صالح ال سالم بأنه ليس كل حدث يعتبر خبر وان التعاطي مع مايطرح في الاعلام يحتاج الى توازن وعدم الخوض في بعض الامور الحساسه او التي يمنع النظام النقاش فيها كالتحكيم مثلا حتى لو تطرقت الانديه للتحكيم فادارة النادي تجدد ثقتها في لجنة الحكام وتسعى الى دعمهم باستمرار.

وحول تذبذب مستوى مصعب اللحام أشاد جوكيكا بقيمة اللاعب الفنيه  والسماح بمشاركته مع المنتخب تعتبر دعم كبير من السعوديه عامه ونادي نجران بشكل خاص لدعم منتخب الاردن للتأهل الى كأس العالم وفي ظل ذلك تشتت اللاعب بين مشاركة منتخبه ووضع بصمه له في الدوري السعودي بالاضافه الى تعرضه للارهاق من جراء السفر وهذا يعتبر مشكله كبيره للجميع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل