المحتوى الرئيسى

الخليج العربي | رأسية جمعة تمنح العين فوزاً غالياً على النصر

10/31 21:41

نجح نادي العين الإماراتي في تحقيق فوز غالي على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بنادي العين لحساب الجولة السادسة من دوري الخليج العربي.

المباراة كانت مثيرة للغاية وكانت سجالاً كبيراً بين الناديين حيث كان كل فريق يسعى لحصد النقاط الثلاث في المباراة لكي ليصعدا إلى المركز الأعلي في جدول الترتيب.

 الشوط الأول كانت السيطرة فيه للزعيم حيث حاول لاعبيه كثيراً لتسجيل أول الأهدف لكن محاولاتهم لم تكن دقيقة على مرمى الخصم.

في الدقيقة 42 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد عرقلة خالد عبد الرحمن داخل المنقطة المحرمة من قبل راشد عبد الله لينفذها الغاني جيان اسامواه في المرمى بنجاح ليتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لاشي وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة حيث كان العين يهاجم والنصر يرد عليه ويبادر حيث كان الفريق العيناوي يسجل ومن ثم يتمكن النصر من التعديل.

وفي الدقيقة 47 تمكن اللاعب السنغالي إبراهيما توريه من تعديل النتيجة بعد عمل كبير من حببيب الفردان الذي أرسل كرة إلى توريه الذي وضعها في المرمى بنجاح.

ليرد العين بعدها في الدقيقة 70 بهدف غريب من عمر عبد الرحمن الذي لعب كرة ثابتة من من خارج منطقة الجزاء ليفشل الدفاع والحارس في التصدي لها ليتقدم العين مرة أخرى.

أراد النصر أن يسجل هدف التعادل وحاول كثيراً وساعده في ذلك دفاع العين الذي كان مهلهلاً للغاية حيث كان تائهاً تماماً.

وفي الدقيقة 83 نجح أيدر دى أوليفيرا من تسجيل هدف التعادل الثاني بخطأ دفاعي كبير حيث توغل داخل دفاعات العين ليضع الكرة في شباك الزعيم.

وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته تمكن فارس جمعة من تسجيل الهدف الثالث الغالي من ضربة رأسية قوية حولها في المرمى لينتهي اللقاء بفوز العين بثلاثية مقابل هدفين.

بهذا الفوز الثمين يرفع العين رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في المركز الرابع بينما تجمدت نقاط النصر عند تسع نقاط في المركز السادس.

وجاءت باقي نتائج الجولة على النحو التالي:

الشباب 3 - 1  عجمان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل