المحتوى الرئيسى

الفيصلي يقضي علي "أشباح" الاتحاد بثلاثية .. فيديو وصور

10/25 22:40

فاز الفيصلي علي ضيفه الاتحاد 3-0 في المباراه التي اقيمت مساء الجمعه علي ارض مدينه الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه بالمجمعه ضمن الجوله السابعه من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وارتفع رصيد الفيصلي الي النقطه 8 وارتقي للمركز التاسع مؤقتا قبل نهايه الجوله يوم السبت، بينما هبط الاتحاد للمركز السادس برصيد 10 نقاط.

سجلت اهداف الفيصلي بواقع هدفين في الشوط الاول وهدف في الثاني بقدم منصور حمزي وخليل بني عطيه (هدفين) في الدقائق 2 و32 و74 من زمن المباراه.

بدا الشوط مثيراً من جانب اصحاب الارض عندما سجل مهاجم الفيصلي منصور حمزي هدف فريقه الاول في الدقيقه الثانيه مستغلا تمريره زميله عبدالله المطيري الماكره سددها بقوه مسجلا هدف التقدم لفريقه.

هذا الهدف اعطي الفيصلي الثقه فيما وضح الاستعجال علي لاعبي الاتحاد الذي عاد لترتيب صفوفه والهجوم من طرف اليسار مستغلا سرعه ظهيره محمد قاسم وتمركز وتوزيعات محور ارتكازه سعود كريري فيما اعتمد الفيصلي علي الهجوم المرتد معتمدا علي سرعه لاعبه منصور حمزي وتحركات الاردني خليل بن عطيه.

وظهر تاثر دفاع الفيصلي بغياب لاعبه محمد جحفلي ومع اندفاع الاتحاد للهجوم غير المركز كاد ريان بلال ان يضاعف النتيجه في الدقيقه 15عندما انفرد بدفاع الاتحاد وسدد كره قويه تالق حارس الاتحاد فواز القرني في ابعادها فيما اكتفي لاعبي الاتحاد باللعب الفردي لاحمد الفريدي.

ومع الدقيقه 23 كاد البرازيلي بيانو ان يعدل الكفه بعد فاصل مهاري لم يحسن اللمسه الاخيره مع هذه الفرصه لينظم الاتحاد صفوفه بغيه تسجيل هدف التعديل وفي الدقيقه 26 يتحصل محترفه بيانوا علي خطا قرب خط الثمانيه عشر لمرمي الفيصلي سدده برعونه لاعبه فرناندوا فوق العارضه.

ومع التنظيم الجيد للاعبي الفيصلي يسدد ريان بلال كره ماكره في الدقيقه 30 خلصها حارس الاتحاد فواز القرني لضربه ركنيه نفذها جميله سلطان اليامي علي راس محمد سالم الذي غير اتجاهها لزميله المندفع خليل بن عطيه التي ضربته الكره مع الفخذ ودخلت المرمي هدفا ثانيا للفيصلي.

بعد هذا الهدف واصل الفيصلي بحثه عن زياده غله الاهداف مستغلا الضياع التام للاعبي الاتحاد الذين كانوا كالاشباح داخل الملعب وسط تالق لاعبي الفيصلي الذين انهوا هذا الشوط متقدمين بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني غير مدرب الاتحاد من طريقته وجعلها هجوميه بادخال مختار فلاته وفهد المولد علي حساب محمد ابوسبعان وبيانو من اجل تسجيل هدف مبكر للعوده للمباراه حيث اندفع لاعبوه للهجوم الغير مركز فيما اكتفي لاعبو الفيصلي علي الهجوم المرتد الذي شكل خطوره علي مرمي ودفاع الاتحاد.

ومعها كاد مهاجمه خليل بن عطيه في الدقيقه 57 ان يخطف هدفا ثالثا عندما توغل بكره وسط دفاع الاتحاد ويسدد برعونه فوق العارضه ليعود الاتحاد لمحاولاته لتقليص النتيجه وسط تنظيم جيد داخل الملعب للاعبي الفيصلي.

ومع الاندفاع الهجومي للاعبي الاتحاد ينفرد مهاجمه مختار فلاته بدفاع الفيصلي في الدقيقه 62 ويسدد كره زاحفه تالق منصور النجعي في ابعادها للركنيه ليعود محمد حيدر في الدقيقه 79 ويتوغل داخل منطقه الجزاء للفيصلي ويسدد تالق النجعي في ردها ليعود الفيصلي لتتظيم صفوفه ولقتاليتهم وانظباطيتهم داخل الملعب ويستطيع لاعبه الاردني خليل بن عطيه من مجهود فردي في الدقيقه 73 من تسجيل هدف فريقه الثالث الذي اراح لاعبي فريقه كثيرا.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل