المحتوى الرئيسى

جميل القاسم: المباريات القادمة أصعب بعد كشف أوراق العروبة

10/23 12:12

اكد المدير الفني للفريق الاول بنادي العروبة جميل القاسم ان المباريات القادمه اصعب معللاً ذلك ان العروبه فريق صاعد وغامض علي اغلب الفرق ولم تكن اوراقه مكشوفه للفرق المنافسه.

وقال "استطعنا ان نفاجيء الجميع  بالبدايه، والان اعتقد ان الفرق اخذت انطباع عن العروبه الذي قدم مستويات مميزه واستطاع حصد نقاط في مقابلات قويه وامتحان صعب".

واوضح في حديث صحفي " المقابلات الوديه التي خضع لها الفريق خلال فتره التوقف الحاليه لم نكن بحاجه لتكون قويه وذات نسق عالي بسبب معاناه الفريق من الارهاق بعد لقاءات الجولات الست الماضيه".

وتحدث القاسم عن برنامج فريقه خلال هذه الفتره مبيناً انه بعد مباراه النصر لم يمنح راحه للفريق " دخلنا معسكرنا الداخلي وكان الهدف الاساسي منه لياقي وبدني لتجهيز اللاعبين المصابين، وبعد فتره العيد دخلنا بتمارين عاديه لنحضر انفسنا للمباراه القادمه مع الرائد".

وقال القاسم عن الجولات الست الماضيه "نري اننا قدمنا شيئا معقولا وجيدا ولا نقول ممتاز، لكن بواقعيه جيد لفريقنا نظرا للفرق التي قابلناها حصلنا منها علي ست نقاط وكنا نستحق نقاط النصر وكنا الاقرب للفوز رغم التعادل. لن يقف طموحنا وسنحاول جمع النقاط وحصدها."

ولفت الي ان هدفه هو البقاء وهو الاهم وقال "بحول الله سنرضي الجميع وسنواصل تقديم العروض الجيده".

وعن اللقاءات الوديه وتجهيز البدلاء في فتره التوقف ذكر بان المباراه الوديه الاولي مع عرعر الذي انتهت بالتعادل 3/3، وبحسب التقرير المعد من قبل الجهاز الفني كان الفريق مرهق بالتمارين الصباحيه والمسائيه ولم ياخذ المباراه بطابع الجديه وان فريقه لم يكن سيئا قياسا بالنتيجه، اما وديه الانطلاق فقال عنها "مع احترامي للخصم الا ان لاعبينا دخلوا المباراه بطابع الجديه مبكرا واثبتوا استعدادهم الجيد."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل