المحتوى الرئيسى

الدقهلية.. اعتقال ياسر الشافعي القيادي بجماعة الإخوان و"العبيد" نقيب معلمي المنزلة

10/23 06:37

اعتقلت ميليشيات الانقلاب العسكري الدموي -منذ قليل- ياسر الشافعى القيادي بجماعه الاخوان المسلمين بالمنزله، ومحمد العبيدي نقيب المعلمين بمركز المنزله، في اطار حمله الاعتقالات التي تستهدف رموز وقيادات الحركه الاسلاميه والسياسيه والنقابيه المناهضه للانقلاب العسكري.

وياسر الشافعي هو احد رموز العمل الاسلامي والاجتماعي في المنزله والمنصوره وغيرهما، من مواليد قريه الحواوشه مركز المنصوره، ومتزوج ورزقه الله باربع بنات وولد، وابتلاه الله بوفاه احدي بناته، رحمها الله.

عرف الشافعي بهدوئه وسماحته وعلاقاته الطيبه الودوده المسالمه، ويحفظ له كثير من الاهالي بالفضل في تدينهم والتزامهم الاسلامي والخلقي، وله جهود طيبه بين الاهالي في حل مشاكلهم، وهو صاحب ايادي بيضاء في اعمال الخير ورعايه الايتام والفقراء، كما شارك في الفعاليات والمنتديات الاجتماعيه والسياسيه وجهود الخدمات التطوعيه والخيريه، وسبق اعتقاله في عهد المخلوع مبارك.

اما محمد العبيدي فهو احد اكبر دعاه الحركه الاسلاميه في منطقه المنزله، واشتهر بطيب القلب والسعي لخدمه الناس، وهو واحد من ابرز الشخصيات النقابيه والمهنيه، واختاره جموع المعلمين نقيباً لهم بمركز المنزله، كما انه محبوب وسط كافه الاطياف من الاسلاميين وغيرهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل