المحتوى الرئيسى

بالفيديو - أتلتيكو يغرد في الصدارة .. وزينيت ييقلب موازين المجموعة

10/22 23:37

(افي) - حصد اتلتيكو مدريد العلامه الكامله في مجموعته السابعه بدوري ابطال أوروبا لكره القدم بفوزه مساء الثلاثاء خارج ملعبه علي أوستريا فيينا النمساوي بثلاثه اهداف نظيفه، ضمن الجوله الثالثه، ليثبت اقدامه في البطوله المرشح فيها لبلوغ الادوار النهائيه.

شــاهد ايضــا لقطه المباراه – روبينيو يرفض قهر برشلونه بالفيديو .. دورتموند يخطف ارسنال احتفالا بميلاد فينجر بالفيديو .. ميسي يحفظ كبرياء برشلونه امام ميلان بالفيديو .. ستيوا يخطف نقطه من بازل في الوقت القاتل بمشاركه... بالفيديو .. "كرباج" غاني يهز مرمي نابولي بالفيديو .. مرتدات تشيلسي تضرب شالكه بثلاثيه اهداف أتليتكو مدريد واستوريا فيينا 3-0

في المقابل خطف زينيت سان بطرسبرج الروسي فوزا ثمينا من معقل بورتو البرتغالي بهدف نظيف، ليصعد للترتيب الثاني في المجموعه برصيد اربع نقاط، مقابل ثلاثه لفريق التنانين.

وواصل اتلتيكو بقياده مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني نتائجه الرائعه سواء في الليجا التي يحتل فيها الوصافه، او دوري الابطال، بعد تتويجه الموسم الماضي بكأس ملك اسبانيا في معقل ريال مدريد سانتياجو برنابيو.

وطوي الفريق الاسباني خسارته الاخيره في الليجا والاولي له امام مضيفه اسبانيول بهدف نظيف، ليتصدر مجموعته الان بتسع نقاط.

في حين اضاع اوسترا فيينا هدفا مؤكدا في الدقيقه 37 من تسدديه صاروخيه لفيليب هوسينر اصطدمت بالعارضه دون ان يراها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

كما حاول رومان كيناست تعديل النتيجه في الدقيقه 55 لكن كورتوا نجح في ايقاف خطورته، لتنتهي المباراه بخساره ثانيه لاوستريا فيينا ليتجمد رصيده عند نقطه وحيده يحتل بها قاع المجموعه.

وفي ملعب الدراجاو خطف زينيت فوزا ثمينا بهدف في الدقيقه السادسه والثمانين للاعب الكسندور كيرزاكوف، ليصعد للوصافه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل