المحتوى الرئيسى

نجاح عالمى لنظامXerox Color 8250 لطباعة المستندات ذات البيانات المتغيرة

10/22 15:27

نجحت شركه زيروكس من خلال نظام Xerox Color 8250 والذي يعد واحداً من بين سلسله طويله من الانظمه التي تقوم بطباعه المستندات ذات البيانات المتغيره، في اتاحه الفرصه للبنوك وشركات الإتصالات و شركات الكهرباء و الغاز وغيرها من المؤسسات لطباعه تلك النوعيه من المستندات و القيام بطباعه كميات كبيره في وقت قياسي وبتكلفه اقتصاديه، حيث يعد هذا النظام  الخيار الاقتصادي الامثل الذي يتميز بالمرونه اللازمه لتلبيه الاحتياجات المختلفه لجميع تلك المؤسسات. جاء ذلك في وقت يتوقع فيه نمو غير مسبوق في حجم الطباعه الالوان للمستندات ذات البيانات المتغيره بمعدل سنوي 25 % بين عامي 2011 و2016، طبقًا لتقديرات شركه انفوتريندز "Info Trends".

ويستطيع النظام الجديد طباعه ما بين  800,000 الي اربعه ملايين صوره شهرًيا بالوان براقه، دون الحاجه لاعدادات ما قبل الطباعه التي تتطلبها طباعه الاوفست، مما يسمح لمقدمي  خدمات الطباعه بتقديم قيمه مضافه تتضمن طباعه ملونه في اماكن محدده علي كشوف الحسابات و البريد المباشر.

قال  اشرف العرمان، مدير عام شركه زيروكس مصر، قائلاً: "ياتي نظامXerox Color 8250  ليتكامل مع باقه انظمه زيروكس المبتكره ليخدم قطاع عريض من الشركات والمؤسسات في العديد من المجالات مثل البنوك والاتصالات وشركات الخدمات والتي تعتمد بكثافه علي طباعه المستندات ذات البيانات المتغيره وتحتاج لطباعه تلك المستندات بسرعات وكفاءه وجوده عاليه".

يتميز النظام الجديد بامكانيه تكامله مع الانظمه الاخري الموجوده ببيئه العمل ليدعم سير العمل ويزيد من كفائته وهو ما يوفره خادم الطباعه Xerox FreeFlow® Print Server.  هذا وياتي خادم الطباعه مزوداً بتراخيص IPDS، PDF، PCL وPS كما انه يدعم مسارات تدفق البيانات LCDS من خلال برامج “FreeFlow VI DesignPro، Lytrod Proform Designer وSolimar PrintDirector Enterprise.

ويحتوي النظام علي عدد من الخصائص الاليه التي تسرع من عمليه انتاج المستندات ومجموعه متنوعه من خيارات التشطيب. و لضمان جوده الالوان، يسمح مقياس الطيف الضوئي )سبيكتوفوتوميتر Spectrophotometer ( المتضمن في النظام بالمطابقه مع نظام "بانتون PANTONE، وبالتالي تكرار اللون علي نفس الدرجه.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل