المحتوى الرئيسى

يوفنتوس كان على وشك التعاقد مع كريستيانو رونالدو

10/21 17:03

كشف المدير العام السابق ليوفنتوس الايطالي، لوتشانو مودجي عن ان البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريـال مدريد الاسباني، كان سينتقل الي صفوف الـ«بيانكونيري» وعمره 18 عاما.

وقال «مودجي» لموقع «سفيرا سبورتس» الرياضي، الاثنين: «كنا قد اتفقنا علي اجراء صفقه تبادل مع سبورتنج لشبونه بين مارسيلو سالاس وكريستيانو رونالدو، وبالفعل سافر سالاس للبرتغال ولكنه تراجع بعدها وانتقل لريفر بليت».

واضاف المسؤول السابق: «في هذا الوقت دخل مانشستر يونايتد في الصفقه وعرض امواله التي لم تكن لدينا، لذا اضطررنا لفسخ الاتفاق»، لينتقل «صاروخ ماديرا» للشياطين الحمر، قبل ان يرحل من هناك الي ريـال مدريد في 2009.

واعرب «مودجي» من ناحية اخري عن قناعته بعدم قدره اي فريق ايطالي علي الفوز بدوري ابطال أوروبا في السنوات المقبله: «لا اؤمن بقدره اي فريق ايطالي علي التتويج باللقب، ما زال ينقصنا الكثير من النضج، اليوفي ونابولي يقدمان مستوي مميزا، ولكنه اقل من باقي الفرق الكبري في يومنا هذا».

واعتبر المسؤول من ناحيه اخري ان اداء برشلونه بدا ينخفض مؤخرا، حيث اضاف: «لاعبوه قدموا الكثير لسنوات، لذا فهم ليسوا كما كانوا من قبل، التيكي تاكا الان اصبحت اكثر بطئًا وقابله للقراءه، توجد اشياء لا تعمل بنفس صورتها السابقه، الريـال قادر علي اللحاق به».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل