المحتوى الرئيسى

قصص إنسانية في "The Winner Is".. والشاب خالد نجم الحلقة المقبلة

10/17 21:55

انتهت حلقه الاسبوع الفائت من برنامج المسابقات الاضخم The Winner Is بمفاجاه خاصه حيث قدمت نجمة الخليج الاولي الفنانه احلام مبلغ 10 الاف دولار كهديه منها الي منتصر حبيب الذي فضل قبول المساومه والخروج من المنافسه بعد ان حصل علي 10 الاف دولار، وبالتالي فقد كسب المبلغ مضاعفاً، فيما تاهل المغربي زكريا الغفولي بعد ان منحته النجمة احلام صوتها، وتستمر المنافسات بحماس كبير مع ثمانيه متسابقين جدد في الحلقه الخامسه يوم الجمعه القادم.

و يحل النجم العالمي الشاب خالد رئيساً للجنه التحكيم المؤلفه من 100 خبير ومهتم بالموسيقي، وسيتاهل متسابق جديد ينضم الي زملائه الفائزين في الحلقات السابقه الي المراحل النهائيه والفوز بجائزه البرنامج الكبري والبالغه 500 الف دولار.

من سوريا يشارك في هذه الحلقه كل من مراد حلمي وادمون صيدناوي الذي عاش قصه مؤثره في طفولته ويحلم ان يبني مستشفي يساعد فيه المرضي الذين لا يملكون المال لعلاجاتهم.

ومن لبنان تشارك ناتالي فريحه والتي رغم تربيتها في اجواء فنيه الا ان والدها لم يكن يريدها ان تدخل الوسط الفني، ولكنه اليوم هو من يشجعها.

وحسام زيد الذي يبلغ من العمر 25 سنه وتاخر في دراسته الجامعيه لاسباب ماديه والجائزه ستكون السبيل له في اكمال تعليمه.

ويشارك من اليمن احمد البراشي ومن تونس يوسف نهدي وهو لديه صديق مقرب يعاني من مرض اللوكيميا وسيعطيه الجائزه لينقذ حياته، ومن المغرب رباب نجيد.

اما من مصر فيشارك عماد كمال وهو ملحن مصري ويعتبر مشاركته في البرنامج ليست سهله ومتعبه خاصه انه مريض بالسكري ولكنه يعرف كيف يتعامل معه، وهو يشارك في البرنامج من اجل ربح الجائزة الكبرى ليفتح بها مركزاً لعلاج مرضي السكري وتعليمهم كيف يتعايشون معه بالاضافه الي فتح استوديو خاص به. 

The Winner Is من تقديم الاعلاميه ناديا بساط واخراج جنان منضور وانتاج سوني بيكتشرز تلفزيون ويعرض مساء كل جمعه بالتزامن علي تليفزيون دبي، تلفزيون الحياه، المؤسسة اللبنانية للارسال.

لمتابعه اهم واحدث الاخبار اشترك الان في خدمه مصراوي للرسائل القصيره واغتنم الفرصه واكسب 10000 جنيه اسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل