المحتوى الرئيسى

«السيسي»: مرسي لم يكن يحكم.. وأنا مستعد للحساب أمام الله والشعب المصري

10/17 04:14

قال الفريق اول عبد الفتاح السيسي، النائب الاول لرئيس الوزراء، وزير الدفاع والانتاج الحربي، الاربعاء، ان الرئيس المعزول محمد مرسي كان «رجلاً طيبًا» ولكنه لم يكن هو من يحكم مصر، بل الجماعه التي ينتمي اليها، مؤكدًا انه مستعد للحساب امام الله والشعب المصري.

واوضح «السيسي»، في لقائه بعمد ومشايخ مطروح، انه تقدم لمرسي بالعديد من التقارير التي تؤكد له حاله الشارع المصري وغليانه «لكنه للاسف لم يهتم بتلك التقارير ولم ياخذها علي محمل الجد».

واكد وزير الدفاع ان «هناك حساب امام الله وفي القبر وانا مستعد له ومستعد لحساب عام كامل امام المصريين وقبله امام الله، لصالح الا يحدث في مصر ما حدث في دول اخري بالمنطقه، لو لم تتدخل القوات المسلحة لصالح الشعب المصري العظيم».

كان «السيسي» اكد في اجتماعه بعمد ومشايخ مطروح، في المنطقة الغربية العسكريه بسيدي براني، غرب مرسي مطروح، علي دور اهالي مطروح وريادتهم في عقد اول المصالحات لنبذ العنف بين فصائل المجتمع.

ووعد «السيسي» اهالي الضبعه بانشاء قريه جديده متكامله للخدمات، شرط ان يبحثوا عن مكان علي الساحل الشمالي والقوات المسلحه ستقدمه هديه لاهالي الضبعه، علي موقفهم من ارض محطه الضبعه النوويه.

وطالب ابناء مطروح بضروره مساعده المحافظ/ وقال ان معكم محافظ مجتهد وجيد ويجب ان تساعدوه علي اتقان عمله.

واكد الوزير ان علي المصريين بذل الجهد والعرق، لتعود مصر رائده في المنطقه، منوهًا الي ان هناك 400 منطقه عشوائيه في مصر، ونصف الشعب تحت خط الفقر، وهناك مليوني طفل من اطفال الشوارع يبيتون لياليهم تحت الكباري وداخل الانفاق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل