المحتوى الرئيسى

الأسبوع الفني: حورية فرغلي في الحج و"بودي غارد" سيرين

10/14 23:09

دبي الامارات العربيه المتحده(CNN)--شهد الاسبوع الماضي حركه فنيه كبيره خصوصاً في إمارة دبي، اذ تنوعت بين المؤتمرات الصحفيه الفنيه، والحفلات الغنائيه، واللقاءات الجماهيريه بين الفنانين والجمهور. ونرصد لكم في هذ التقرير ابرز الاحداث الفنيه:

واحيا نجوم الموسم الثاني من برنامج "اراب ايدول" الفني اولي حفلات عيد الاضحى، الخميس، في فندق "البستان روتانا" في دبي، وسط غياب مفاجئ للفنانه السوريه فرح يوسف، لاسباب غير معروفه، ما اغضب جمهورها الذي حضر خصيصاً لمشاهدتها.

اقرا ايضا..نجوم عرب يحيون ليالي العيد بدبي

ومن جهته، حاول محمد عساف تعويض غياب يوسف، اذ قام بتاديه انواع مختلفه من الاغاني العربيه، وعندما غني "علي الكوفيه"، حمل الشباب الكوفيه الفلسطينيه عالياً بايديهم، في مشهد اثر علي هويه القاعه. وقدم الفنان اللبناني زياد خوري، وصله فنيه من الاغاني اللبنانيه حيث تفاعل الجمهور معها. واختتم الحفل الفني المطرب اللبناني فارس كرم بعد ان واصل الغناء حتي الثانيه صباحاً.

اقرا ايضا..نانسي عجرم: لن اتحول الي عارضه ازياء

وفي سياق مواز، عقد صناع فيلم "قلب الاسد"، مؤتمراً صحفياً في دبي بحضور بطل الفيلم الفنان المصري محمد رمضان، والمخرج كريم السبكي وعدد من وسائل الإعلام العربيه، الخميس، في سينما "جراند سينيبلكس دبي". وتطرقت الاحاديث في المؤتمر الي ظروف انتاج الفيلم ودور رمضان، ثم انتقل الحضور مع اسره العمل الي قاعه العرض الخاص لمشاهده الفيلم. وفي نهايه العرض الخاص، عبر الحضور عن شعورهم بالاعجاب بالفيلم من خلال التصفيق وتهنئه اسره العمل.

اقرا ايضا..نانسي عجرم: التمثيل يحتاج للتفرغ واري طفولتي بعيون بناتي

ولم يختلف المشهد كثيراً في مركز "مول الامارات" التجاري في دبي، اذ لم يفوت الكثير من الاشخاص فرصه مصافحه الفنانه اللبنانيه نانسي عجرم، والتقاط الصور التذكاريه معها. ويذكر ان عجرم كانت قد اطلت علي منصه مهرجان "عالم من الازياء" و"هاربرز بزار"، في لقاء مفتوح مع الجمهور، تحدثت خلاله عن اطلالتها، واناقتها، وذوقها، في اختيار ازيائها.

اقرا ايضا..هيفاء وهبي تبدد احلام ليليا في "ستار أكاديمي"

كذلك، التقي الفنان الايطالي ألساندرو سافينا، جمهوره يوم الجمعه، في مدينه جميرا، في دبي، اذ قدم مجموعه من اشهر المؤلفات الغنائيه الاوبراليه، بالاضافه الي بعض الاغاني الاوبراليه العاطفيه الكلاسيكيه برفقه فرقته الموسيقيه.

اقرا ايضا..هيفاء وهبي تثير جدلا بشتائمها

اما في الكويت، فشاركت النجمة اللبنانيه سيرين عبد النور في حفل افتتاح احدي المتاجر الجديده. ويتضمن المتجر الذي تم افتتاحه احدي افضل ماركات المجوهرات، التي تمثل عبد النور وجهها الاعلاني. ويذكر ان الحارس الشخصي اي "البودي غارد" الذين يرافق عبد النور، كاد ان يسبب مشكله مع الجمهور. وتالقت عبد النور في الافتتاح بفستان احمر وشاركت في قص شريط حفل الافتتاح.

اقرا ايضا..مايا دياب: لا افكر بالتمثيل حالياً وعلاقتي بهيفاء جيده

من جهه اخري، سافرت الفنانه المصريه حوريه فرغلي، لاداء مناسك الحج، بعد حضورها العرض الخاص بفيلمها الجديد "القشاش". ونشرت فرغلي عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً لها في الأراضي المقدسة. وتعتزم فرغلي لدي عودتها من الحج القيام بجوله بين دور العرض لمتابعه فيلمها الذي يشارك في موسم عيد الاضحي.

اقرا ايضا..نجمه "The Voice" تطلق اغنيه جديده

ورغم ان الشعور بالحماسه طغي علي حلقه "البرايم" الماضي من برنامج "ستار اكاديمي" الفني، حيث تالقت النجمه اللبنانيه هيفاء وهبي، الا ان الحلقه اثارت استياء الكثير من الاشخاص ومن بينهم المعجبيبن التونسيين بليليا وهي احدي المشاركات في البرنامج. وكانت مديره اكاديميه "ستار اكاديمي" قد اصرت علي استبعاد ليليا من الغناء في "البرايم" الماضي، حيث تواجدت في الحفل، دون ان تشارك في الغناء. وبعكس ما توقعه الجمهور ووسائل الاعلام، رفضت وهبي التعليق علي ما قالته ليليا.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل