المحتوى الرئيسى

فيديو..طلاب يتعرون إحتجاجاً علي قرار الزي الموحد

10/10 12:53

طلاب جامعه كابوسفار في جنوب المجر لجاوا الي التعري احتجاجا علي قرار الزي الموحد الجديد الذي فرضته رئاسه الجامعه والتي اتخذت في الوقت ذاته قراراً بحظر ارتداء الملابس الفاضحه والتنورات القصيره مع مساحيق التجميل المفرطه وانتعال الصنادل. الطلاب اكدوا انهم سيواصلون احتجاجهم وحضور الدروس بالصنادل وملابس البحر.

“اود ارتداء صندل وتنورة قصيرة. اعتقد انه امر شائن ان يطلب مني ان اغطي نفسي من الراس الي اخمص القدمين عندما تتجاوز الحراره اربعين درجه“، تقول هذه الاستاذه  طبقاً لما نشر علي موقع ايرو نيوز.

الاحتجاج الذي قام به حوالي عشره من طلاب وطالبات كليه الفنون في جامعه كابوسفار، بصحبه مدرستهم لماده اللغه جاء رداً علي التعليمات الجديده الصادره عن رئاسه الجامعه، والتي تفرض الزي الموحد الجديد.

“ ليست الجامعه فقط من لديها مسؤوليات، الطلبه ايضاً بالاضافه الي المدرسين. الامر يتعلق بمجتمع نعيش بداخله ويجب علينا احترام بعضنا البعض من خلال ارتداء الملابس المناسبه “ .

بعض الطلاب لجا الي خلع كل ملابسه معبرا عن احتجاجه لقرار الجامعه وبقي بما يستر عورته فقط بينما بدا اخرون عراه في شريط فيديو بث عبر موقع الاخبار المحليه علي شبكه الانترنيت.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل