المحتوى الرئيسى

مخرج فيلم ديانا "مستاء جدا" من الانتقادات الموجهة لفيلمه

10/06 13:52

يروي الفيلم الذي تؤدي فيه ناعومي واتس دور البطوله السنوات الاخيره من حياه الأميرة ديانا

قال مخرج فيلم ديانا اوليفر هيرشبيغل انه "لا يشعر بالندم" بالرغم من سوء استقبال الجمهور في بريطانيا للفيلم.

وقال هيرشبيغل لبي بي سي ان الانتقادات اللاذعه التي وجهت للفيلم كانت "محزنه جدا، لكن حينما تصنع فيلما فانك لا تفكر في ردود الفعل".

وكانت صحيفه ديلي تليغراف انتقدت الفيلم وقالت انه "سيء للغايه لدرجه غير مالوفه"، في حين وصفته صحيفه ميرور بانه "رديء وكئيب".

واعترف هيرشبيغل بان المراجعات الانتقاديه تسببت في نفور الجمهور عن الفيلم، لكنه لا يزال يامل في ان "يحسم الناس امرهم".

واضاف "في جميع الاماكن الاخري التي افتتح فيها الفيلم، في بولندا وجمهورية التشيك وتركيا وسلوفاكيا، كان هناك اداء قوي جدا".

لكنه استطرد قائلا "اعتقد بالنسبه للبريطانيين فان (فيلم) ديانا لا يزال تجربه مزعجه لم يتكيفوا بعد معها".

ويروي الفيلم الذي تؤدي فيه ناعومي واتس دور البطوله السنوات الاخيره من حياه الاميره ديانا مع تركيز علي علاقتها بجراح القلب حسنات خان وهو الدور الذي يؤديه في الفيلم نافين أندروز نجم مسلسل "لوست".

المخرج اوليفر هيرشبيغل: كانت اكثر الشخصيات التي حاولت تصويرها تعقيدا.

وفي اول عطله اسبوعيه عرض فيها "ديانا"، جاء الفيلم في المرتبه الخامسه في بريطانيا بايرادت في شباك التذاكر بلغت 623 الف جنيه استرليني، لكنه تراجع هذا الاسبوع الي المستوي التاسع.

وصف هيرشبيغل الذي اخرج سابقا الفيلم الالماني "السقوط" (داون فول) والذي يتحدث عن الايام الاخيره للزعيم الالماني هتلر تجربته مع فيلم ديانا بانها "تجربه مكرره لانه حاز علي نفس ردود الفعل في بريطانيا مثل فيلم داون فول في المانيا فور طرحه".

واضاف "امل بان يكون هذا فقط للتريث والنظر اليه بصوره مختلفه بعد عام او ما يقرب ذلك، لانها قصه بريطانيه تماما وانا مخرج الماني".

وتابع بان ديانا "كانت اكثر الشخصيات التي حاولت تصويرها تعقيدا، اكثر تعقيدا من هتلر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل