المحتوى الرئيسى

تصفيات كأس اسيا 2015: جانيني يعلن تشكيلة لبنان لمواجهة العراق والكويت

10/03 17:52

اعلن مدرب لبنان الايطالي جوزيبي جانيني عن تشكيله المنتخب لمباراتيه امام ضيفيه العراقي وديا الثلاثاء المقبل، والكويتي في 15 اكتوبر الحالي في الجوله الثالثه من منافسات المجموعه الثانيه ضمن تصفيات كأس آسيا 2015.

وسيفتقد "رجال الارز" لجهود قائدهم ومدافعهم يوسف محمد بسبب الاصابه، الا ان التشكيله ضمت غالبيه المحترفين بينهم محمد خان لاعب بي كاي هاكن السويدي وحسن "سوني" سعد لاعب كنساس سيتي الاميركي علماً ان الاتحاد الدولي "فيفا" لم يرسل جوابه بشان امكانيه لعبه لمنتخب لبنان من عدمها علي الرغم من ارسال الاتحاد اللبناني كل الاوراق اللازمه لقيد اللاعب الذي يحمل الجنسيتين اللبنانيه والاميركية وكان لعب لمنتخبات الفئات العمريه الاميركيه.

ومن المفاجات التي تضمنتها التشكيله عوده محمد غدار الذي لا يشارك في المباريات وباعتباره لاعبا حرا علما انه لا يزال علي كشوفات نادي النجمة. ويغيب عن التشكيله ايضا لاعب الوسط نادر مطر والمهاجم الشاب فيليب باولي الذي ينشط مع قطاع الشباب في اولمبيك ليون الفرنسي وفايز شمسين المحترف مع باندوري الروماني.

وكان المنتخب اللبناني مني بخساره قاسيه في استهلال مبارياته بالتصفيات امام ايران صفر-5 في طهران، ثم حقق فوزا كبيرا علي ضيفه التايلاندي 5-2 في بيروت، وهو سيخوض مواجهتين حاسمتين امام الكويت (حيث سيلتقيه في الجوله الرابعه يوم 15 نوفمبر في الكويت).

وفي سياق متصل، اعلن الاتحاد اللبناني حل كل الاجهزه الفنيه لمنتخبات الاولمبي والشباب والناشئين والاشبال.

- لحراسه المرمي: عباس حسن (الفسبورغ السويدي)، لاري مهنا (الانصار)، ربيع الكاخي (الاخاء الاهلي عاليه)

- للدفاع: علي حمام ووليد اسماعيل (النجمه)، نور منصور ومحمد زين العابدين طحان (الصفاء)، معتز بالله الجنيدي (دبا الفجيره الإماراتي)، بلال شيخ النجارين (الظفره الاماراتي)، حسن ضاهر (شباب الساحل)، محمد علي خان (بي كاي هاكن السويدي).

- للوسط: حمزه سلامي وخضر سلامي (الصفاء)، محمد شمص وعباس احمد عطوي (النجمه)، هيثم فاعور وعباس علي عطوي "اونيكا"(العهد)، محمد حمود (الانصار)، عدنان حيدر (ستابيك النروجي).

- للهجوم: حسن شعيتو وحسين عواضه (العهد)، محمود كجك (الصفاء)، محمد حيدر (الإتحاد جده السعودي)، حسن معتوق (الفجيره الاماراتي)، حسن "سوني" سعد (كانساس الاميركي)، محمد غدار (حر).

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل