المحتوى الرئيسى

هل قتل ماء الفضة "باب سنفور" الحقيقي؟

10/03 10:56

(CNN)-- بعد وفاته بايام، ينحي الاطباء باللائمه في النهايه الماساويه للممثل بول كارسون، المعروف بلقب "الرجل الازرق" او "بابا سنفور" علي عاده داب عليها منذ سنوات طويله.

انها عاده استخدام "ماء الفضه" والتي يقول اطباء انها السبب الرئيس في الازمة القلبية التي المت به وادت الي وفاته وهو في الثانيه والستين من العمر.

وكان بول يعاني من مرض نادر جعله ازرق اللون، لكن فجاه اصيب بعده امراض في الاوانه الاخيره، من بينها التهاب الرئة والازمات القلبيه.\nواللون الازرق اكتسبه بعد تناوله عقارا صنعه بنفسه، يتمثل في محلول ماء الفضه الذي تناوله لمده لا تقل عن 10 سنوات بسبب مرض الجلد الذي عاني منه.

ويذكر ان ماء الفضه علاج معروف منذ مئات السنين وهو فعال في القضاء علي الجراثيم التي تهاجم الجسم، وقد منعت منظمه الصحه العالميه هذا العلاج واستبدلته بالبنسلين، لان ماء الفضه يغير لون البشره.

وكان كارسون يعالج الفضه بوضع بواسطه اله تحدث تيارا كهربائيا وتحتوي علي شوكتين معدنيتين، وهكذا استطاع حقن الفضه بالماء.

واكسبه لونه الازرق لقب "بابا سنفور"، وهو اللقب الذي بات يحبه بسبب الاطفال كما قالت زوجته، التي اشارت الي انه لم يكن يحب هذا اللقب عندما كان يصدر عن غير الاطفال. وزادت شهره الرجل الازرق عندما ظهرت صوره علي الانترنت.

و"بابا سنفور" هو شخصيه كرتونيه اشتهرت في مسلسل اسمه العربي "السنافر"، وكان زعيم قريه السنافر وحكيمها الذي يحميها من الشرير شرشبيل وقطه هرهور.

بريتني سبيرز تدخل عالم السنافر

صحف عالميه: بابا سنفور شيوعي

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل