المحتوى الرئيسى

السويد تعول على التعديلات للتشبث بآمال التأهل للمونديال

10/01 21:41

وكالات - اجري ايريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي لكره القدم اليوم الثلاثاء بعض التغييرات علي قائمة فريقه قبل المباراتين المرتقبتين في التصفيات المؤهله لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، مشيرا الي ان فريقه "يمتلك مصيره في يده او قدميه" فيما يتعلق بالصعود الي الدور الفاصل المؤهل للمونديال.

ويستضيف المنتخب السويدي نظيره النمساوي في 11 اكتوبر الجاري ثم يلتقي المانيا بعدها باربعه ايام. وقال هامرين "بكل تاكيد سنلعب علي الفوز في مواجهه النمسا". واحيا المنتخب السويدي اماله في تصفيات المونديال بعد الفوز خارج الديار علي ايرلندا وكازاخستان، في الوقت الذي اشاد فيه هامرين بالروح المعنويه للفريق.

وقال هامرين "ينبغي علينا ان نلعب بشكل جيد . النمسا فريق جيد حقا"، مشيرا الي انه سيحرص علي فرض مراقبه لصيقه علي ديفيد ألابا نجم المنتخب النمساوي. وضمت القائمه زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي.

واشار هامرين الي انه غير قلق من ازدحام اجنده مباريات ابراهيموفيتش مع سان جيرمان في الدوري الفرنسي ودوري ابطال اوروبا، مضيفا "لقد اعتاد علي لعب العديد من المباريات في هذا الوقت من العام".

وكذلك تم اختيار يوهان ايلماندر مهاجم نورويتش سيتي الانجليزي لقائمه المنتخب السويدي. واكد هامرين انه لم يحدد بعد التشكيل الذي سيدفع به في منتصف الملعب، ولكنه اعرب عن سعادته بعوده راسموس ايلم لاعب وسط سيسكا موسكو من الاصابه في الفخذ. وفي الوقت الذي انضم فيه ايلم لقائمه السويد، اضطر هامرين الي استبعاد البين ايكدال لاعب وسط كالياري الايطالي بسبب الاصابه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل