المحتوى الرئيسى

قيادي منشق عن الإخوان يكشف سر علامة «رابعة»

09/29 23:39

قال الدكتور السيد عبد الستار المليجي، عضو مجلس شوري المنشق عن جماعة الأخوان المسلمين، ان حسن البنا، مؤسس جماعه الاخوان المسلمين، ترك التعليم الازهري للبحث عن الزعامه في مكان اخر.

واضاف خلال حواره مع الاعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري عبر شاشه العربيه الحدث، مساء الاحد، ان جماعه الاخوان ترفض طباعه احد كتب المرشد حسن البنا بعنوان "دعاه لا قضاه".

واوضح ان جماعه الاخوان تعاني من مرض سوء تقدير الواقع منذ نشاتها وحتي لحظات موتها الحاليه، منوها بان حسن البنا كان علي قدر ضئيل من العلم بسبب دراسته العلميه.

واكد المليجي، ان حسن البنا لم يتبعه سوي الجهلاء وانصاف المتعلمين، موضحا ان حسن الهضيبي كان عدو التنظيم الخاص لانه رفض الفكر التكفيري.

واشار الي ان المهندس خيرت الشاطر حول العمل داخل التنظيم الخاص لجماعه من الفكر التكفيري الي تضمين بعض الشركات التجاريه القائمه علي اموال حرام كونها اموال تبرعات في الاساس.

واكد علي ان مصطفي مشهور هو من اعاد التنظيم الخاص للحياه مره اخري، وان القيادي الاخواني محمود عزت هو من تزعمه.

وحول سر علامه "رابعه" التي يتخذها انصار جماعه الاخوان المسلمين شعارا لهم الان، قال القيادي المنشق عن جماعه الاخوان المسلمين، ان علامه رابعة العدوية تعني "كف العفريت" الذي يقف عليه مصير الجماعه، معتبرا كف العفريت بمثابه الواقع المرير لجماعه الاخوان المسلمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل