المحتوى الرئيسى

السيري آ | أودينيزي يلجأ إلى زميل بيرين للفوز على جنوى

09/24 23:47

في افتتاح مباريات الجوله الخامسه من بطوله دوري الدرجه الاولي الايطالي "السيري ا"، احتاج اودينيزي لخدمات هجوميه من لاعب جنوي إيمانويلِّي كالايو من اجل تحقيق الانتصار بهدف نظيف علي ملعب فريولي بمدينه اوديني، وذلك علي الرغم من السيطره شبه الكامله لاصحاب الضيافه علي مجريات اللعب واهدار العديد من الفرص السانحه للتهديف.

شهدت المباراه تالق حارس جنوي الشاب ماتيا بيرين منذ البدايه وحتي النهايه، فمنذ اللحظات الاولي اضطر صاحب الـ 20 عامًا لايقاف فرصه خطيره عبر ركله ركنيه وصلت الي راس الفرنسي توماس اورتو الذي سددها ببراعه باتجاه الزاويه اليُمني، قبل ان يمنع انتونيو دي ناتالي من متابعه الكره في الشباك من داخل منطقه السته.

لم يتمكن مدافع اودينيزي نالدو في النجاح فيما فشل فيه اورتو، حيث قرا بيرين الركله الثابته التي ارسلها دي ناتالي الي دانيلو الذي مررها بدوريه لمواطنه البرازيلي، فاستطاع حارس بيسكارا السابق ان يتصدي للتسديده التي نفذها الاخير براسه.

كاد مايكوسويل في الدقيقه الثانيه والعشرين ان يهزم بيرين بتسديده مقوسه رائعه من خارج منطقه الجزاء، غير انها مرت مباشره بمحاذاه اقصي القائم الايسر للمرمي الاحمر والازرق. وفي المقابل، رد جنوي بفرصه خطيره عبر موسي كوناتي الذي سدد قذيفه ارضيه تصدي لها حارس اودينيزي ايفان كيلافا باقتدار.

ظن دي ناتالي انه احرز هدف السبق في الدقيقه الثلاثين، غير ان حكم المباراه احتسب عليه تسللًا بعد ان تابع ارتداد الكره من بيرين في الشباك اثر تصدي الاخير لتسديده من ايمانويل بادو، فيما ارتقي دانيلو براسه للوصول الي ركنيه دي ناتالي ليضع الكره بعدها بدقائق فوق المرمي.

في الشوط الثاني واصل الفريق المضيف محاولاته وكرر نالدو المحاوله براسه هذه المره عبر ركله ركنيه، لكن الكره ذهبت من مسافه قريبه للغايه فوق المرمي ليبدا الياس في التسلل الي اودينيزي، غير ان الدقيقه التاسعه والسبعين منحت الانتصار في النهايه للبيانكونيري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل