المحتوى الرئيسى

ريفر يفوز وبوكا يتعادل في الدوري الأرجنتيني

09/23 11:13

بوينوس ايرس، (افي): تعادل بوكا جونيورز مع مضيفه ارخنتينوس جونيورز سلبيا، فيما فاز ريفر بليت علي ضيفه اول بويز بهدف، في اطار الجوله الثامنه من مرحله ذهاب الدوري الارجنتيني لكره القدم.

شــاهد ايضــا الامطار حالت دون ختام الجوله السابعه من الدوري الارجنتيني توتر في الارجنتين قبل "كلاسيكو" بوكا جونيورز وريفر بليت نيويلز أولد بويز يهزم راسينج ويعزز صدارته للدوري الارجنتيني

وفي اخر مباريات يوم الأحد، تمكن فريق "المليونيرات" بقياده مدربه رامون دياز من تحقيق الفوز علي ملعبه (مونومينتال) بهدف للكولومبي كارلوس كاربونيرو قبل تسع دقائق من نهايه المباراه.

وبعد الهزيمه بهدفين لواحد يوم الخميس الماضي امام ليجا دي لوخا الاكوادوري في بطوله كاس انديه امريكا الجنوبيه (سوداميريكانا)، حقق ريفر الفوز الثالث له محليا، ليرفع رصيده الي 11 نقطه في المركز العاشر، حيث لا يزال يحتفظ باماله في المنافسه علي لقب البطوله التي يتصدر ترتيبها نيويلز اولد بويز برصيد 17 نقطه.

وتجمد رصيد اول بويز عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر.

في المقابل، عرف بوكا نتيجه التعادل للمره الاولي منذ بدايه مرحله الذهاب، ليضيف نقطه الي رصيده الذي اصبح 13 نقطه في المركز السابع، بفارق نقطه خلف مضيفه ارخنتينوس صاحب المركز الخامس.

وكان بوكا الفريق الاخطر خلال اللقاء بفضل نشاط لاعب وسطه الدولي فرناندو جاجو، لكن كل الفرص ضاعت بين اقدام مهاجميه مانويل جيليوتي وخوان مانويل مارتينيز.

وكان نيويلز قد حافظ علي انفراده بالصداره بالفوز يوم الجمعه الماضي علي راسينج بهدف في مستهل الجوله، سجله ماكسمليانو رودريجيز، ليبقي فريق (الاكاديميه) العريق في المقابل مهددا في المركز الاخير من الجدول دون اي انتصار.

وفي اطار مباريات الاحد ايضا، تغلب سان لورنزو بهدفين نظيفين علي مضيفه كولون بمدينه سانتا فيه، ليحافظ علي فارق النقطه الوحيده مع نيويلز.

جاء هدفا الزوار عن طريق اجناسيو بياتي (ق66) وخوان اجناسيو كاباييرو (ق72)، لينال كولون خسارته الثالثه علي التوالي ويتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وتعادل استوديانتس وخيمناسيا بهدف في "دربي" مدينه لابلاتا، الذي عاد بعد 30 شهرا من الغياب جراء هبوط الفريق الزائر الي الدرجه الثانيه.

وجاءت المباراه خشنه وشهدت ثلاث حالات طرد، بواقع اثنتين لاستوديانتس وواحده لخيمناسيا، وتقدم فيها اريك كوريا للضيوف (ق22)، وادرك التعادل لاصحاب الارض الاوروجوائي ماتياس اجيريجاراي (ق61).

ولم يتمكن خوان سباستيان فيرون قائد استوديانتس من اللعب سوي لنصف الساعه، قبل ان يغادر جراء اصابه في ركبته اليمني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل