المحتوى الرئيسى

الملياردير سورس يتزوج للمرة الثالثة

09/22 08:24

تزوج المستثمر الملياردير جورج سورس (83 عامًا) للمرة الثالثة في ساعة متأخرة من مساء السبت من تاميكو بولتون (42 عامًا) التي تعمل مستشارة للتعليم.

وتبادل سوروس وبولتون العهود في حفل صغير أقيم في ضيعة سوروس في بدفورد بنيويورك التي اشتراها من مايكل كريشتون مؤلف رواية "حديقة الديناصورات" في عام 2003.

وقال مصدر مطلع على حفل الزواج لرويترز إن أفراد عائلتي العروسين ومن بينهم أولاد سوروس الخمسة حضروا الحفل الذي استمر نصف ساعة.

وبالنسبة لسوروس الذي يبلغ حجم ثروته 20 مليار دولار وفقًا لفوربيس فهذا ثالث زواج، أما بولتون فهو ثاني زواج لها.

وتلا مراسم القران حفل استقبال لأكثر من 500 مدعو في مركز كارامور للموسيقى والفنون وهو مجمع في مقاطعة وستشيستر معروف بمبانيه المستوحاة من عصر النهضة الإيطالي وحدائقه الغناء.

وكان من بين المدعوين رئيس البنك الدولي جيم يونج كيم وبعض الزعماء الأجانب من بينهم رئيس استونيا هندريك توماس ألفيس ورئيسة ليبيريا إيلين جونسون سيرليف ورئيس وزراء ألبانيا إيدي راما.

وقالت مصادر مطلعة على حفل الزواج إن كريستين لاجارد عضو مجلس الإدارة المنتدب بصندوق النقد الدولي وبونو من فرقة يو 2 الموسيقية حضرا أيضًا حفل الاستقبال.

وكان الزوجان قد أقاما حفل استقبال مساء الجمعة لنحو 300 مدعو في متحف الفن الحديث في مانهاتن بنيويورك لمشاهدة المعرض الجديد لأعمال الرسام البلغاري رينيه ماجريت.

ولم يكشف على الفور عن خطط الزوجين لشهر العسل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل