المحتوى الرئيسى

السيري آ | ليفورنو يعود من جنوى بنقطة التعادل السلبي

09/21 23:43

واصل ليفورنو نتائجه الجيده جدًا في السيري ا بفرضه التعادل السلبي مع مستضيفه جنوي علي ملعب لويجي فيرارس، ليرفع رصيده الي 7 نقاط بعد 4 جولات من البطوله فيما تحرك رصيد الروسوبلو الي النقطه الرابعه.

الشوط الاول من المباراه امتاز بالحذر الشديد من الطرفين دفاعيًا ولذا جاء الاداء دون المستوي المتوقع خاصه علي الصعيد الهجومي، رغم ان الفريقين حققا في الجوله الماضيه انتصارين بارزين بفوز ليفورنو علي كاتانيا 2-0 وجنوي علي سامبدوريا في الديربي 3-0.

بدايه الشوط الثاني كانت علي نفس النسق المتواضع وانحصار اللعب في وسط الملعب وغياب المحاولات الهجوميه الجاده من الطرفين، لكن الاداء تحسن بشكل ملحوظ في الدقائق الـ20 الاخيره بفضل تغييرات المدربين الهجوميه خاصه من جانب جنوي وايضًا بعدما نال الارهاق من الطرفين مما ادي لوجود المساحات وتراجع الضغط الدفاعي.

الدقائق الجيده والايجابيه في المباراه بدات بهدف للفريق الضيف احرزه هدافه باولينيو في الدقيقه 70 لكن الحكم الغاه بداعي التسلل، وبعد دقائق قليله تدخل المدافع اليساندرو جامبيريني ومنع انفراد باولينيو بحارس مرمى جنوي "ماتيا بيرين"، قبل ان يرد اصحاب الملعب بهجمه جيده انتهت بكره ثابته نفذت عرضيه ليستغل المدافع توماس مانفريديني الكره ويسددها براسه تجاه المرمي لكن العارضه تصدت لها قبل 14 دقيقه من النهايه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل