المحتوى الرئيسى

مبيعات Grand Theft Auto V تتخطى 800 مليون دولار في يوم واحد فقط

09/21 14:09

بعد شهور عده من الترقب والانتظار اخيراً تم طرح لعبه جراند ثافت اوتو «Grand Theft Auto V» الاصدار الخامس من لعبه الاكشن الشهيره يوم الثلاثاء الماضي، وكما جرت العاده اصطف مئات من الراغبين في شراء اللعبه علي ابوب متاجر الألعاب الإليكترونية المنتشره في عدد من دول العالم للحصول علي اول اصدارات اللعبه علي منصات الالعاب المختلفه.

واعلنت شركه «Take-Two Interactive» مالكه استوديوهات «Rockstar Games» المُطوّره لهذه اللعبه، ان الارباح وصلت لنحو 800 مليون دولار في اول ايام طرح الاصدار الجديد بالاسواق.

وذكرت الشركه في بيان صحافي :”حققت اللعبه اعلي نسبه مبيعات للالعاب الصادره عن شركتنا في يوم واحد”، وفق ما نشرته صحيفة الجارديان البريطانيه.

وقال المدير العام للشركه شتراوس زلنك انه في شمال القاره الاميركيه وحدها فتح8300 منفذ بيع بدء من منتصف الليل للترحيب بالزبائن المصطفين بالمئات للحصول علي اللعبه. واعرب عن فخره بفريق الابداع داخل الشركه.

وتوقع مراقبون ان ترتفع ارباح اللعبه في الايام القليله المقبله مع اطلاقها في البرازيل واليابان ودول اخري قررت الهروب من زحام اليوم الاول وتاجيل موعد طرح اللعبه لتاريخ يحدد لاحقاً.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل