المحتوى الرئيسى

دليل FilFan.com لأفلام السينما: فيلم فريق "One Direction" حاليا بدور العرض

09/18 14:16

لهواه متابعه الافلام فور طرحها بالسينما، يقدم لكم موقع FilFan.com دليل افلام السينما لهذا الاسبوع، الذي يشهد طرح فيلم "This is us" لفريق "One Direction" الغنائي.

فيلم فريق "One Direction" الغنائي "This is us"

الفيلم يوثق جولات الفريق الغنائي الانجليزي "One Direction" ليقرب محبي الفريق من نجومهم المفضلين وهم هاري ستايلز، نيال هوران، زين مالك، لويس توملينسون وليام باين.

الفيلم تدور احداثه حول قصه نجاح الفريق المكون من خمس فتيان في عمر المراهقه، منذ بداياتهم الاولي في بلدتهم الصغيره التي نشاوا فيها والصعوبات والمشاكل التي واجهتهم كفريق غنائي من اجل الصعود في عالم الغناء حتي استطاعوا اخيرا تحقيق النجاح والشهره بعد فوزهم في برنامج المسابقات ذا اكس فاكتور، وبعد تلك الشهره التي نالوها في برنامج المسابقات الشهير قاموا بتحقيق حلمهم باحياء أكبر حفل غنائي لهم بالعاصمه لندن.

اضغط علي الرابط لمعرفه السينمات التي تعرض This is us

الفيلم من بطوله فيرا فارميجا، باتريك ويلسون و رون ليفينجستون، ومن اخراج جيمس وان.

وتدور احداثه في اطار من الرعب والاثاره حول الثنائي ايد ولوراين وارين اللذين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعيه ويحوزان شهره عالميه في هذا المجال، يقبلان بخوض اكبر مغامره لهما في حياتهما العمليه، بعدما تطلب مساعدتهما اسره تتعرض للترهيب من قوي الظلام في مزرعه منعزله في الغابه.

اضغط علي الرابط لمعرفه السينمات التي تعرض The Conjuring

الفيلم من بطوله لورنس فيشبورن، كيفين زيجرز و بيل باكستون، ومن اخراج جيف رينفروي.

تدور احداث الفيلم بعد تدمير كوكب الأرض وفناء معظم الكائنات الحيه، ولم يجد البشر سبيل للعيش الا بعد بناء مستعمرات مغلقه لحمايتهم من البرد القارص، و قاموا بتكثيف مجهوداتهم داخل تلك المستعمرات من اجل زراعه المحاصيل مره اخري لتامين الغذاء لهم، ولكن لم ينجح الامر مع جميع المستعمرات، مما يهدد سكان المستعمره رقم 5 من هجوم الاخرين عليهم بغرض قتلهم، لتبدا الحرب علي سطح الكوكب مره اخري.

اضغط علي الرابط لمعرفه السينمات التي تعرض The Colony

الفيلم يتضمن مجموعه من عمالقه التمثيل في هوليوود، من بينهم بروس ويلس، هيلين ميرين، انطوني هوبكنز، جون مالكوفيتش، بيونغ هون لي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل