المحتوى الرئيسى

مجموعة فرنسية تتهم BMW بالتجسس

09/15 14:21

التجسس ظاهره عالميه لا تقتصر فقط علي السياسه, بل هناك العديد من عمليات التجسس الصناعي التي تقوم بها بعض الشركات ضد منافسيها للحصول علي اسرار تتعلق بمنتجاتهم ,

ومؤخرًا اتهمت مجموعه بولور التي تعد واحده من التكتلات الصناعيه الاكثر اهميه في فرنسا، بي إم دبليو بانها تستخدم الجواسيس لجمع المعلومات عن سياراتها الكهربائيه، والتي شارك في تصميمها  ستوديو بينينفارينا الايطالي.

وقالت المجموعه في بيان لها انها تقدمت بشكوي جنائيه ضد شركه بي ام  دبليو الالمانيه حيث شوهد اثنين من العاملين فيBMW  يحاولون العبث 3 مرات بمحطات الشحن بالقرب من سيارات بولور المتوقفه في باريس, وقال جول فارين المتحدث باسم الشركه لوكالة الأنباء الفرنسية انه ليس علي علم بنوع المعلومات او التقنيات التي كان يحاول موظفينBMW  الحصول عليها.

واكد "كل ما يمكنني قوله هو اننا استثمرنا الكثير من المال في التكنولوجيا التي نعمل عليها مثل تحديد الموقع الجغرافي والبطاريه الجديده".

ومن جانبها نفت الشركه الالمانيه ان تكون قد ارسلت ايًا من موظفيها للتجسس علي شركه السيارات الكهربائيه الفرنسيه وانما كانت تجهز لاطلاق موديلها الجديدBMW  I3  ايفوليوشن وان الموظفين لديها كانوا يقومون باجراء الاختبارات الروتينيه التي اجريت في جميع انحاء اوروبا للتحقق من التوافق من محطات شحن الكهرباء علي الطرق العامه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل