المحتوى الرئيسى

شيفتشينكو من قمة كرة القدم إلى ملاعب الغولف

09/14 16:45

اذ بدا شيفتشينكو الحاصل علي لقب لاعب اوروبا للعام، بممارسه الغولف، وخاض مشاركته الاولي عند لعبه بكاس خاركوف في بلده الام، اوكرانيا، وذلك بعد ان لعب لسنوات مع فريق AC Milan الايطالي.

المزيد.. مانشتر سيتي يتجاوز ميلان ويواجه ميونيخ

ويشارك شيفتشينكو الجمعه في جوله التحدي الاوروبي، بعد ان لجا الي هذه الرياضه لكي تشعره بالاسترخاء بعد التوتر الذي يصاب به لاعبو كرة القدم علي المستوي العالمي.

ايضاً.. خساره تايغر وودز لالم في الظهر

وقال اللاعب الاوكراني، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، في مقابله علي الموقع الإلكتروني للجوله الاوروبيه انه بدا اللعب بالغولف للتخلص من التوتر الناجم عن كره القدم، واضاف "اغلق هاتفي وانسي كل شيء لابدا بقذف الكرات بهدوء."

المزيد.. 7.5 مليون دولار تنتظر الفائز ببطوله دبي للغولف

لكن شيفتشينكو ليس اول من يغير نشاطاته الرياضيه الناجحه الي الغولف، اذ يقوم لاعب التنس الاول في العالم، وبطل روسيا في التنس لعام 2011، يفغيني كافلنيكوف بالمشاركه في دوره الالعاب ذاتها في اوكرانيا.

كما ان ايفان لندل، لاعب التنس الذي فاز ببطوله غراند سلام لثماني مرات، شارك بدوره العاب التشيك المفتوحه للغولف عام 1996.

ترحب شبكه CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية الي مراجعه التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعه ارشادات الاستخدام للتعرف اليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا الي سياسه الخصوصيه بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل