المحتوى الرئيسى

إيتو: لم أكن أحب مورينيو في البداية

09/13 19:06

اكد الكاميروني صامويل ايتو مهاجم تشيلسي الإنجليزي الجديد بانه لم يكن يعرف كيفيه التعامل مع البرتغالي جوزيه مورينيو عندما تقابلا لاول مره اثناء وجودهما في إنتر ميلان.

شــاهد ايضــا تقارير: ايتو لن يشارك مع الكاميرون في المرحله النهائيه لتصفي... مدرب الكاميرون يرفض تاكيد او نفي اعتزال ايتو دوليا أوتو بفيستر: ايتو جاهل في التكنولوجيا روبرتو كارلوس يهاجم ايتو: يفعل كل شيء الا كرة القدم تقرير – 3 اشرار يقودهم ايتو .. في جوله الطريق الي المونديال

وقال ايتو لصحيفه (جارديان) "يجب علي القول انني عندما قابلت مورينيو لاول مره لم اكن اعرف كيف ساتعامل معه، لم اكن افهمه وان لم اكن مخطئا فقد سبق وان صرحت بذلك".

وكان ايتو قد هاجم مورينيو منذ 8 سنوات بعد مواجهه فريقه السابق برشلونه مع تشيلسي اثناء ولايه الاستثنائي الاولي مع النادي الانجليزي.

واضاف ايتو "انا اشكر الله مجددا لانه جعلني العب معه موسما في انتر، نحن الاثنان نفهم تماما اننا ولدنا لنحقق الفوز معا ولذلك هو امر جيد".

وكان ايتو قد حقق الثلاثيه التاريخيه مع انتر عام 2010 تحت قياده جوزيه مورينيو قبل ان يرحل بعدها البرتغالي الي ريال مدريد.

وتابع ايتو "اود القول ان 60% من قرار انضمامي الي تشيلسي يعود الي وجود مورينيو هناك والباقي يعود الي اللاعبين الرائعين المتواجدين بالفريق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل