المحتوى الرئيسى

"ريديك" يتصدر قائمة إيرادات دور السينما الأمريكية

09/09 09:06

تصدر فيلم التشويق والاثاره "ريديك" قائمة ايرادات دور السينما في امريكا الشماليه بعد ثلاثه ايام من طرحه في دور العرض، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الاوليه مساء الاحد.

وحقق الفيلم، الذي يلعب بطولته كل من فين ديزل وكارل أوربان، ايرادات بلغت 7ر18 مليون دولار في عطله نهاية الأسبوع، وفقا لموقع موجو المعني باخبار السينما وايرادات الافلام.

وتراجع الي المركز الثاني بعد ثلاثه اسابيع من احتفاظه بالقمه فيلم الدراما التاريخيه "كبير الخدم" او (ذا باتلر)، الماخوذ عن قصه حقيقه ويشارك في بطولته كل من فوريست وايتكر واوبرا وينفري، محققا ايرادات بلغت9ر8 مليون دولار.

وحل ثالثا فيلم الكوميديا "التعليمات غير مدرجه"، الذي يلعب بطولته كل من اوجينيو ديربيز وجيسيكا لينزي والطفله لوريتو بيرالتا ، باجمالي ايرادات بلغت 1ر8 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الكوميديا والاثاره "وي ار ذا ميلارز" او (نحن عائله ميلار)، الذي تلعب بطولته جينفر انيستون ، محققا ايرادات بلغت 92ر7 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة "طائرات"، الذي يشارك في بطولته بالاداء الصوتي كل من النجم داين كوك وكارلوس الازراكوي، باجمالي ايرادات بلغت27ر4 مليون دولار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل