المحتوى الرئيسى

شونبرى يحرز لقب دورى ابطال اسيا للصالات

09/01 23:27

وكالات - احرز فريق "شونبري" التايلاندي لقب كاس بطولة الأندية الآسيوية لكره الصالات، بعد فوزه علي نظيره "باساند" الايراني "حامل اللقب" بركلات الترجيح 4- 1 في المباراه النهائيه التي اقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب "اوشن مارينا" بمدينه ناجويا اليابانية، وانتهي وقتها الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

جاءت المباراه قويه ومثيره طوال الوقتين الاصلي والاضافي قبل ان تتجه لركلات الترجيح، حيث تقدم "باساند" بهدف عبر لاعبه حسين طيبي في الدقيقه الخامسه.. فيما ادرك "شونبري" التايلاندي هدف التعادل عن طريق لاعبه "سنكلانج" في الدقيقه الـ18.

وشهدت ركلات الترجيح تالق الحارس الايراني، عباسيان، المحترف في فريق "شونبري" بعد تصديه لضربتين مرجحا بذلك كفه فريقه بنتيجه 4 - 1.

وفي مباراه ثانيه، حقق فريق "ناجويا" الياباني فوزا كبيرا علي نظيره "شنزن" الصيني بنتيجه 6-4 في مباراه تحديد المركزين الثالث والرابع التي سبقت المباراه النهائيه.

وقام الصيني "زهانج جيلونج" نائب رئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بتسليم الكاس والميداليات للفرق الفائزه، بحضور مسؤولي واعضاء الاتحاد الاسيوي.

وقد قررت لجنه كره الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد الاسيوي لكره القدم في اجتماعها برئاسه السيد "ريتشارد لاي" الذي اقيم في اليوم الختامي للبطوله، منح مدينه "هوتشي منه" الفيتناميه استضافه بطوله اسيا لكره الصالات 2014 التي سبق لها استضافه النسخه الاولي منها عام 2005.

كما قرر اعضاء اللجنه اعتماد بطوله السيدات لتقام كل اربع سنوات اعتبارا من العام القادم.. في حين تقام بطوله تحت 21 عام كل عامين اعتبارا من عام 2017، كما تقرر اقامه بطوله الانديه لكره الصالات كل عامين اعتبارا من 2014 لاستيعاب اقامه البطولتين الجديدتين.

كما سيتم توجيه الدعوه الي 10 دول من اجل المشاركه في النسخه الاولي من بطوله السيدات لكره الصالات، وفقا لنتائج دوره الألعاب الآسيويه داخل الصالات 2009 و2011.

وقررت اللجنه كذلك ان يقوم الاتحاد الاسيوي لكره القدم بتقديم المساعده الفنيه والاداريه لدوره الالعاب الشاطئيه الاسيويه الرابعه في مدينه "فوكيت" التايلانديه التي تقام في الفتره من 14 وحتي 21 نوفمبر القادم، وكذلك قيام الاتحاد الاسيوي لكره القدم بتنظيم تصفيات كاس العالم للكره الشاطئيه اعتبارا من عام 2015.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل