المحتوى الرئيسى

الشرطة يهدر فرصة حسم اللقب مجددا

09/01 00:23

اهدر الشرطه فرصه حسم اللقب بعد ان فرض عليه غريمه الزوراء التعادل 1-1 اليوم السبت في المرحله الثالثه والثلاثين قبل الاخيره من الدوري العراقي.

علي استاد الشعب الدولي تقدم الشرطه الذي كان يمني نفسه بفوز يخطف به اللقب قبل انتهاء المسابقه بجوله واحده، في الدقيقه (9) عن طريق الدوليالسابق نشأت اكرم وبقي متقدما حتي الدقيقه (84) عندما افسد حيدر صباح فرحته بادراكه التعادل لفريقه الزوراء من كره ثابته. وبهذه النتيجه رفع الشرطه رصيده الي 69 نقطه مقابل 64 نقطه للزوراء في المركز الرابع .

وعلي ملعب السليمانيه، تقدم الجويه في الدقيقه (10) عن طريق علي سعد، وتمكن صاحب الارض من ادراك التعادل في الدقيقه (30) بواسطه لاعبه الاوغندي سولا ليصبح رصيده 31 نقطه ويصبح ثالث فريق يغادر المسابقه، بينما صار رصيد منافسه 66 نقطه في المركز الثالث.

وارتقي اربيل حامل اللقب المستفيد من نتائج هذه الجوله، الي المركز الثاني بعد فوزه الصعب علي الصناعه 1-0. وسجل مهدي كريم هدف المباراه الوحيد في الدقيقه (41 من ركله جزاء ) رافعا رصيد فريقه الي 67 نقطه بفارق نقطتين خلف المتصدر ليتحول بذلك مسار الصراع علي اللقب بينهما في الجوله الاخيره.

وانعش الطلبه اماله في البقاء بفوزه علي النفط 2-1. وسجل للطلبه ايهاب كاظم (38) وعقيل عباس (63)، وللنفط حمدي فيصل (90 من ركله جزاء). ورفع الطلبه رصيده الي 35 نقطه في المركز الرابع عشر، وتوقف رصيد النفط الذي لم يتاثر بالنتيجه عند 43 نقطه في المركز التاسع.

وابقي الكهرباء علي اماله حتي الجوله الاخيره عندما انتزع 3 نقاط ثمينه من النجف بعد ان تغلب عليه بهدف لأحمد حسين في الدقيقه (46) رافعا رصيده الي 34 نقطه .

و تغلب الميناء علي ضيفه بغداد 2-1 في مباراه لم تؤثر نتيجتها علي مسار الفريقين . وسجل ثنائيه صاحب الارض نواف فلاح في الدقيقتين (15 و30)، وللضيوف مصطفى احمد (74).

وحسم المصافي بقاءه بعد ان خطف فوزا ثمينا في الوقت القاتل بتغلبه علي ضيفه زاخو 2-1. وتقدم صاحب الارض في الدقيقه (8) بواسطه وسام عبد السجاد، وادرك زاخو التعادل في الدقيقه (86) قبل ان يحرز الاول هدفه الثاني في الدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع عن طريق كرار طارق.

وانتهت مباراه نفط الجنوب ودهوك بالتعادل 1-1. وتغلب كربلاء علي مضيفه كركوك بهدف لحيدر جبار (41)

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل