المحتوى الرئيسى

فنزويلا تستدعي 16 محترفا لمواجهة تشيلي وبيرو

08/27 15:17

استدعي المدير الفني للمنتخب الفنزويلي لكره القدم سيزار فارياس 16 لاعبا بالدوريات الاجنبيه، لمواجهتي تشيلي وبيرو في الجولتين المقبلتين من تصفيات امريكا الجنوبيه المؤهله الي مونديال البرازيل 2014.

وضم فارياس في القائمة التي اعلنها الاثنين كل نجومه، وفي مقدمتهم خوان ارانجو لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ الالماني، وسالومون روندون مهاجم روبن كازان الروسي، من اجل مباراتين حاسمتين في تقرير مصير (العنابي) اللاتيني قبل المونديال المقبل.

وتعادلت فنزويلا في اخر لقاء لها وديا امام ضيفتها بوليفيا يوم 14 اغسطس الجاري.

وشهدت القائمه عوده فرناندو اموريبييتا مدافع فولهام الانجليزي، الذي تعافي من الاصابه بعدما غاب عن صفوف المنتخب منذ خاض مباراة ودية امام نيجيريا في 14 نوفمبر الماضي.

وخسرت فنزويلا بهدف امام ضيفتها اوروجواي في 11 يونيو الماضي، ليتجمد رصيدها عند 16 نقطه في المركز السادس، بفارق الاهداف امام المنتخب السماوي.

وتتاهل عن امريكا الجنوبيه اربعه منتخبات الي المونديال بشكل مباشر، فيما يخوض صاحب المركز الخامس مواجهه فاصله امام الفائز الاردن واوزبكستان طرفي ملحق اسيا.

وضمت قائمه فنزويلا الكامله كلا من:.

لحراسه المرمي: داني هيرنانديز (استيراس تريبيوليس اليوناني) وليو موراليس (كارابوبو) ورافائيل رومو (مينيروس).

للدفاع: فرناندو اموريبييتا (فولهام الانجليزي) وجابرييل سيتشيرو واوسوالدو فيزكاروندو (نانت الفرنسي) واندريس تونيز (سلتا فيجو الاسباني) وجريندي بيروزو (اجاكسيو الفرنسي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل