المحتوى الرئيسى

البوندسليغا: فوز ثالث لبايرن وشالكه يتكبد خسارة جديدة

08/24 21:42

تواصلت السبت (24 اغسطس / اب 2013) مباريات الاسبوع الثالث من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي تميزت بتحقيق فريق بايرن ميونخ للفوز الثالث علي التوالي، بعدما تغلب علي ضيفه نورنبرغ 2 / صفر. ويقتسم بايرن ميونخ الصداره مع بوروسيا دورتموند، الذي تغلب بدوره علي فيردر بريمن بهدف نظيف امس الجمعه. ولكل منهما تسع نقاط من ثلاثه انتصارات وهو نفس رصيد باير ليفركوزن وماينز ايضاً.

ويدين بايرن ميونخ بالفضل في هذا الفوز لنجميه الفرنسي الدولي فرانك ريبيري والهولندي الدولي اريين روبن، اللذين سجلا هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين 69 و78 بعد ان اهدر ديفيد ألابا ضربه جزاء في الدقيقه 33. وفي باقي المباريات، تغلب ليفركوزن علي ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2/4 وماينزعلي ضيفه فولفسبورج 2 /صفر وهانوفر علي شالكه 1/2 وتعادل هوفنهايم مع فرايبورج 3/3.

لاعب ليفركوزن سيدني سام يحتفل بتسجيل الهدف في شباك مونشنغلادباخ

وسجل المهاجم الكاميروني الدولي ايريك ماكسيم تشوبو موتينج والحارس المخضرم هانز مولر هدفين ليقودا ماينز للفوز علي فولفسبورج 2 / صفر، بينما لعب فولفسبورج بعشره لاعبين منذ الدقيقه 64 بعد طرد لويس جوستافو. ورفع ماينز رصيده الي تسع نقاط بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

ولم يجد ليفركوزن اي صعوبه في اكتساح مونشنغلادباخ باربعه اهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده الي تسع نقاط بينما تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند ثلاث نقاط في المركز العاشر. وانتهي الشوط الاول بتقدم ليفركوزن بهدفين نظيفين حملا توقيع شتيفان كيسلينج (ضربه جزاء) وسيدني سام في الدقيقتين 23 و28. وفي الشوط الثاني اضاف سيدني سام وجونزالو كاسترو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 60 و72. وتكفل مارتن سترانزل وخوان ارانجو بتسجيل هدفي مونشنغلاباخ في الدقيقتين 54 و57.

لاعب شالكه بينيدايكت هوفيديس يتلقي بطاقه حمراء

وتعرض شالكه لضربه موجعه خلال ربع الساعه الاولي من مباراته امام مضيفه هانوفر، عندما تلقي لاعبه بينيديكت هوفيديس البطاقه الحمراء لتسببه في ضربه جزاء سجل منها سزابلوكس هوسزتي الهدف الاول لاصحاب الارض في الدقيقه 14. واضاف مامي بيرام ضيوف الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقه 42 ثم رد ادم شالاي بهدف لشالكه في الدقيقه 55. واشهر الحكم البطاقه الحمراء في وجه سزابلوكس هوسزتي لاعب هانوفر ثم اتبعها ببطاقه حمراء اخري لكريستيان فوكس لاعب شالكه. ورفع هانوفر رصيده بعد المباراه الي ست نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شالكه عند نقطة واحده في المركز الرابع عشر.

صراع علي الكره بين لاعبي هوفنهايم وفرايبورغ

تعادل مثير لهوفنهايم مع فرايبورغ

وفي مباراه مثيره تعادل هوفنهايم مع ضيفه فرايبورغ بثلاثه اهداف لمثلها ليرفع الاول رصيده الي خمس نقاط في المركز السابع مقابل نقطه واحده لفرايبورغ في المركز الثاني عشر. وتقدم سيد صالحوفيتش بهدف لهوفنهايم من ضربه جزاء في الدقيقه التاسعه ثم تعادل اوليفر سورج لفرايبورج في الدقيقه 13. واضاف كيفين فولاند الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقه 25 ثم تعادل كريم جويدي لفرايبورغ في الدقيقه 29 واضاف سيباستيان فري الهدف الثالث لفرايبورج في الدقيقه 65 ثم تعادل توبياس ستروبل لهوفنهايم في الدقيقه 77.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل