المحتوى الرئيسى

توتنهام يخطو خطوة نحو التأهل الى الدوري الأوروبي

08/24 17:09

حقق نادي تونهام هوتسبيرز الانجليزي فوزا كبيرا علي مضيفه دينامو تبليسي الجورجي بخماسيه نظيفه في مباراه الذهاب.

وساهم مهاجم توتنهام الاسباني روبيرتو سولدادو في فوز فريقه حيث سجل هدفين لفريقه كما سجل لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو هدفا للنادي اللندني قبل انتهاء الشوط الاول.

واثر فوز فريقه الساحق قال مدرب توتنهام البرتغالي اندريه فياش بواش "نحن ماضون في بناء فريق قوي ومنافس وساتمسك بافضل لاعبينا من اجل تحقيق ذلك".

في المباريات الاخري تغلب دينامو كييف الاوكراني علي نظيره الكازخستاني اكتوبي بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

وحذا سوانسي سيتي حذو مواطنه توتنهام وفاز علي ضيفه بترولول الروماني بخمسه اهداف لواين روتليدج الذي احرز هدفين في الدقيقتين 14 و25 والاسباني ميتشو في الدقيقه 22 والايفواري ويلفريد بوني في الدقيقه 56

والاسباني الاخر اليخاندرو بوزويلو في الدقيقه 70 مقابل هدف لجورجي جروزاف في الدقيقه 87.

وحققت انديه آينتراخت فرانكفورت الالماني وريال بيتيس الاسباني ودينامو كييف الاوكراني انتصارات ثمينه خارج قواعدها.

وتغلب اينتراخت فرانكفورت علي مضيفه كارابك الاذربيجاني بهدفين نظيفين سجلهما الكسندر ماير في الدقيقتين 6 و75، وريال بيتيس علي مضيفه يابلونيتش التشيكي بهدفين لخورخي مولينا في الدقيقه 21 والكونغولي سيدريك جيرار في الدقيقه 86 مقابل هدف ليان كوبيتش في الدقيقه 43، ودينامو كييف علي مضيفه اكتوبي الكازخستاني 3-2.

وخسر شتوتجارت الالماني امام مضيفه رييكا الكرواتي بهدف للبوسني وداد ايبيسيفيتش في الدقيقه 89 مقابل هدفين لليون بنكو في الدقيقه 74 وزوران كفرزيتش في الدقيقه 87.

وحول اشبيليه الاسباني تخلفه امام ضيفه سلاسك فروكلاف البولندي بهدف للبرتغالي ماركو بيكساو في الدقيقه 16 الي فوز برباعيه تناوب علي تسجيلها الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقه 36 والالماني ماركو مارين في الدقيقتين67 و89 والبرتو مورينو في الدقيقه 85.

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل