المحتوى الرئيسى

حجازى أثناء التحقيقات: أكره “القرضاوى”

08/21 21:12

قال القيادي الاخواني صفوت حجازي في تحقيقات النيابه انه لاينتمي لجماعه الاخوات المسلمين وليس متعاطفا ُ معهم . والقي حجازي التهمه علي الاعلام هو اللي الذي قرر انه شيطان..مطالباُ بعدم الاعلان عن اعتقاله لاني لي اتباع ومشاهدين لانني استطيع افعل الكثير لمصر.، مؤكد ان خروجه من مصر كان وقفه لاعاده التفكير مؤكدا انه لو عاد الزمن للوراء لا يمكن ان اقف بجانب الاخوان.

 مشيراً انه اختلف مع قرارات مرسي بنسبه 70% وظن الناس اني كنت باشرب الشاي معاه يومياً ،مشددا انه طلب من مرسي باجراء تعديلات دستوريه واستفتاء علي بقائه وتغيير الحكومه ، مشيرا الي انه ليس ضد قرار عزل مرسي او محاكمته.. لانه لاو جود لبشر فوق المحاكمه بالاضافه غلي انني دعوته لحل ازمه 30/6 .

 وقال حجازي ان احد اسباب تغير موقفه من الاخوان هو ممارستهم خلال عام الحكم ، مشددا الي انه اشد الناس كرهاً للقرضاوي ولم اكن اعلم بمخططات الاخوان للعنف وكنت ادعو دائماً للسلميه.

 واضاف الي ان التسجيل المنسوب لي والذي نصه (اللي يرش مرسي بالميه ارشه بالدم) مجرد مثل مصري ولم اقصد به ممارسه العنف،مؤكدا الي انه كان بعيدا عن الاعتقال ولكن استخار الله اثناء رحلتي لليبيا ولما وجد كميناً طلب من السائق الرجوع .

مؤكدا ان سبب هروبه من مصر لتصحيح مافعلته . مشيرا الي انه لم يكفر احد بالاضافه الي ان التكفير ليس من منهجي الا شخص كويتي تطاول علي السيدة عائشة معربا عن ابتعاده عن السياسه وعوده الشيخ صفوت حجازي الداعيه ، صاحب الكلمه التي تبني مصر ،وابدي حجازي حزنه قائلا : هل تتخيلون اني ساصبح سعيد لما اشوف حرب أهليه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل