المحتوى الرئيسى

نصر شلش يكتب: هل كان مرسى فاقد للشرعية قبل أن يزيحه الشعب والجيش؟

08/21 01:58

لا زال الغرب البغيض يصر علي انقاذ مشروعه للشرق الاوسط الكبير الذي يهدف الي تدمير الدول الإسلامية بمنطقه الشرق الاوسط .. انتقاما مما جري لهم في احداث برجي التجاره العالمي وايضا تفادياً لما يمكن ان يحدث مستقبلا .

وكانت وسائل الغرب في انقاذ مشروعه هي المناداه باحترام الشرعيه والرئيس المنتحب انتخابا حرا ثم كان الادعاء بان ما حدث في مصر انقلابا وليس ثوره شعبيه وان الجيش المصري هو من قام بالانقلاب .

ثم جاء بعد ذلك التهديد والوعيد بقطع المعونات والضغوط الجباره علي مصر . ثم بعد ذلك اوقفت امريكا تسليم ما هو متفق عليه من طائرات F- 16  . ثم راينا رئيسيه وزاراء المانيا تهدد بايقاف الصادرات الالمانيه من السلاح والمعونات لمصر .

v    هل اصبحت امريكا واوروبا يحبون الاخوان و المسلمين هكذا وفجاه ... هل يعتقدوا اننا نسينا ما قاله جورج بوش الابن ان ما حدث من هجوم علي امريكا بمعرفه تنظيم القاعدة حرب صليبيه .

v    هل دماء المصريين غاليه عندهم فما بال دماء العراقيين والليبين والسورين رخيصه عندهم الي هذا الحد .

لقد فضح اصراركم علي اعاده مرسي للحكم ومسانده الإخوان المسلمين واصراركم علي تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الكبير ما خططتم له منذ اجل طويل و اسميتموه الربيع العربي وان ما حدث في المنطقه هو ثورات علي النظم المستبده . ولان مصر دوله كبيره ولقمه ليست سائغه ووقفت في حلقكم فقد وقف شعبها وجيشها ضد مشروعكم الذي خططتم له كثيرا وانفقتم عليه اكثر فما كان منكم الا ان ادعيتم ان ما حدث في مصر انقلاب من الجيش علي الشرعيه .. وتعالوا نوضح لكم هل فقد محمد مرسى العياط شرعيته قبل ان يطيح به الشعب والجيش ام لا ..

ولا يضاح هذا الامر دعونا نري النقاط الهامه التاليه  :-

عندما فاز محمد مرسي بانتخابات الرئاسه فاز بنسبه ضئيله جدا تتجاوزالخمسين بالمائه بقليل وكان قد اعلن قبل فوزه اثناء دعايته الانتخابيه انه سيشرك كل الاطياف والاحزاب في حكم مصر .  وكانت هذه النسبه الضئيله تحتم عليه ان يشرك الاحزاب في الحكم من خلال ممثلين لها في الوزاره لا علاء مبدا المشاركه participation  لكنه لم يفعل . عندما اتت اليه الوفود الامريكيه مهنئه قال لهم متفاخرا ان ابنه يحمل الجنسيه الامريكيه ويمكن ان يكون رئيسا لامريكا يوما ما .. ولم يكن هذا يليق برئيس دولة تهمه مصريته ومصريه المصريين سواء قالها نفاقا ام اقتناعا . كشفت الاحداث والتسجيلات والوقائع انه كان علي اتصال بحماس المصنفه جماعه ارهابيه وانها كانت ضالعه في هروبه من السجن . قدمت جماعة الاخوان ومساندوها من الجماعات الاسلاميه مشروع لماده في الدستور يخول لرئيس الجمهورية تعديل الحدود المصريه بعد اخذ موافقه مجلس الشعب . قدم الاخوان ومساندوهم مشروع اَخر الي لجنه اعداد الدستور الذي صدر ابان حكم مرسي حول ملكيه مصر لقناه السويس وفتح الباب لندويلها الا ان مندوب القوات المسلحة لم يوافق ولعده مرات لتفادي عده محاولات لانفاذ هذه الماده في الدستور . سمح محمد مرسي بدخول الارهابيين من حماس والقاعده واَخرين من جنسيات اخري الي سيناء مدججين بالسلاح وها هم يقتلون ابناءنا الاَن . وعد محمد مرسي بان يكشف من قتل الجنود المصريين في سيناء في رمضان قبل الماضي وبشكل فوري لكنه لم يفعل لانه وجماعته كانوا ضالعين في ذلك وهذا ما ثبت الاَن وبعد تركه للسلطه . اخذ محمد مرسي طائره الرئاسه وذهب الي باكستان و افعانستان والسودان يبحث عن تنسيق مع باكستان وافعانستان لادخال مجاهدين لمصر تم ضبطهم  حديثاَ وتوجه ان يسلك مسلك طاليبان وان يرضي امريكا بعلاقاته مع هذه الدول علما بان هذه الدول ليس لها مصالح مع مصر واتهمتها  امريكا بالارهاب وفعلا بها ارهابيين . اتفق هو و جماعته علي ان القدس هي العاصمه الابديه لاسرائيل وارادت امريكا ان تؤكد ذلك فقام الرئيس الأمريكي بنفسه بزياره اسرائيل واعلن من القدس انها العاصمه الابديه لاسرائيل ولم يعلق محمد مرسي العياط علي ذلك هو او جماعته بكلمه واحده .. لكي يثبت لامريكا انه والجماعه ماضون في تنفيذ ما اتفقوا عليه مع امريكا ضاريا بالمبادي المصريه والعربيه والثوابت المصريه والعربيه في استعاده القدس عرض الحائط . ذهب الي ايران وفتح ابواب الصراع مع الشيعه في مصر . ناهيك عن اقتصاد متردي و امن غير موجود وبطاله واستحواذ من  الاخوان وادخال السلاح لمصر من ليبيا وغيرها وفتح ابواب مصر علي مصراعيها لحماس والبحث عن مطالب التنظيم الدولي للاخوان وليس مطالب مصر .. كل هذا اكد ان محمد مرسي متواطيء وخائن وهارب من السجن ولا يهمه حدود مصر وقوميه مصر في سبيل جماعته واثبت انه كان رئيسا للجماعه وليس رئيساً لمصر .

لكل هذه الاسباب وغيرها كثير كان لا بد للشعب ان يقوم بثوره اخري في 30 يونيو لازاحه محمد مرسي وسانده في ذلك الجيش الذي لو لا مساندته لكانت هناك حربا اهليه في مصر .. لان الايام كشفت عن تسليح وارهاب الجماعات الاسلاميه والاخوان وقتلهم المدنيين والشرطه والجيش في سيناء وفي رمسيس وفي كرداسه فهل كان الشعب المصري مسلحا لكي يقاوم كل ذلك من حرق للكنائس وقتل للمدنيين وحرق للمساجد واكتشاف باكستانيين وايرلنديين وسوريين يقتلون المصريين كان علي الشعب المصري لكي يقاوم هذا ان يتسلح وان يترك عمله وان نبدا حرب اهلية لا يعلم مداها الا الله .

وسؤال اَخر هل كان الجيش ملزما بالتدخل لانقاذ مصر .

الاجابه نـــعــــم ينص الدستور وبالتكليفات الدستوريه للقوات المسلحه هي مطالبه بالدفاع عن حدود الوطن وحمايه قوميته وعدم دخول الاجانب اليه وقد نفذ الجيش مهامه الدستوريه في تنفيذ مطالب الشعب والحفاظ علي حدود وقوميه مصر من جماعه ارادت اهدارها .

الي المسمي القرضاوي .. تحرض علي جيش مصر وتحرض الحثاله علي مصر .. من كثره ما بعدت عن مصر نسيت ان هذه الامور لا يمكن ان تصلح في مصر .. هل رايت جثث 25 جندي مصري يلبسون الملابس المدنيه في سيارات (ميكروباصات ) خاصه يغتالون بيد الغدر والجبن بماذا تسمي هذا .. سل زوجتك السابقه الجزائريه عضو مجلس الشعب في الجزائر لماذا قالت عنك انت اسرائيلي اكثر من الاسرائيليين .

الي رئيس الجمهويه المستشار عدلي منصور

ارجوك يا سياده الرئيس ان تعلن في خطاب جامع انكم الاُن تؤسسون لدوله الديموقراطيه والتقدم والقانون ودستورها واوضاعها لن تمكن من القهر او الاستبداد او الفساد وحتي يطمئن شعب مصر وخاصه شبابها ولا يضللهم المضللون مؤكدين علي مدنيه الدوله

اذا كان الفرضاوي مازال متمتعا بالجنسيه المصريه رجاء نزعها عنه ولديك من المبررات الحقيقيه الكثير.. واصدار قرار بالقانون يمنع دخوله مصر ومصادره امواله بها

مازال صوتك الرصين الواثق يشجعنا ويبعث الثقه فينا ومازالت تفشل حملات استقطاب الازهر مزيد الشرح مزيد من التوضيح مزيد من كشف ما يخالف الدين واطالب بعقد المجلس الاعلي للشئون الاسلاميه لرفع العضويه عن القرضاوي

الي اهل جنود الأمن المركزي الذين قتلوا في سيناء

اولادكم في الجنه يشفعون لكم يوم القيامه شهداء لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ادعو لكم بالصبر واقدم لكم خالص المواساه فقد كانوا نور اعينكم وربما مصدر رزقكم ولكن قدر الله ما شاء فعل

الي الفريق اول عــــبـــد الــــفـــتــاح الـــســــيــــســــي :-

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل