المحتوى الرئيسى

كانون تحصل على ثلاث جوائز من EISA

08/20 12:10

هل تذكرون حدث EISA و الذي حصلت فيه Samsung، Sony و HTC علي جوائز مختلفه ؟ الان تم الاعلان ان كانون كذلك حصلت علي ثلاث جوائز مختلفه من الجمعيه الاوروبيه للصوت والصوره، ويجري التصويت لجوائز الجمعيه الاوروبيه للصوت والصوره ضمن لجنه تحكيم مؤلّفه من 50 مجلّه بارزه من 18 بلداً. وتكرّم هذه الجوائز المنتجات التي تجمع بين التكنولوجيا الاكثر تطوّراً، والمواصفات المرغوبه، والتصميم الرائد، والقيمه الحقيقيه.

كانون تحصد جوائز مرموقه من الجمعيه الاوروبيه للصوت والصوره عن فئه التصوير للمبتدئين ولمحبّي التصوير وللمحترفين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 اغسطس 2013 – اعلنت كانون اليوم عن فوزها بثلاث جوائز مرموقه من الجمعيه الاوروبيه للصوت والصوره EISA. وفازت كاميرا EOS 100D بجائزه “افضل كاميرا اوروبيه بعدسه احاديه عاكسه لعام 2013-2014″، بينما نال ممدّد العدسهEF 200-400mm f/4L IS USM Extender 1.4x لقب “افضل عدسه اوروبيه للمحترفين لعام 2013-2014″. امّا كاميرا EOS 6D، فحصدت جائزه “افضل كاميرا اوروبيه متطوّره بعدسه احاديه عاكسه لعام 2013-2014″، ممّا يشهد علي الجوده العاليه التي تتميّز بها كل منتجات كانون من الكاميرات بعدسه احاديه عاكسه رقميه الي العدسات. 

ويجري التصويت لجوائز الجمعيه الاوروبيه للصوت والصوره ضمن لجنه تحكيم مؤلّفه من 50 مجلّه بارزه من 18 بلداً. وتكرّم هذه الجوائز المنتجات التي تجمع بين التكنولوجيا الاكثر تطوّراً، والمواصفات المرغوبه، والتصميم الرائد، والقيمه الحقيقيه. واستناداً الي هذه المعايير، اعتُبرت هذا العام كاميرتا EOS 100D وEOS 6D وعدسهEF 200-400mm f/4L IS USM Extender 1.4x المنتجات الافضل عن فئتها.

وقال هندريك فيربروغي، مدير عام كانون الشرق الأوسط: “تهدف كانون الي تقديم منتجات عاليه المستوي تشجّع التعبير الابداعي، ولذلك يشرّفنا الفوز بهذه الجوائز. وتطرح كانون المنتجات والتقنيات المبتكره انطلاقاً من طموحنا بمساعده المصوّرين من كل المستويات علي اتّخاذ الخطوه التاليه في رحلتهم في عالم التصوير. وهذه المنتجات خير مثال علي تلك الرؤيه، ويشهد هذا التكريم من لجنه التحكيم في الجوائز الاوروبيه للصوت والصوره علي جودتها الممتازه”.

افضل كاميرا اوروبيه بعدسه احاديه عاكسه للعام 2013-2014:EOS 100D من كانون

قالت لجنه التحكيم في الجوائز الاوروبيه للصوت والصوره عن كاميراEOS 100D من كانون: “تُعتبر كاميرا EOS 100D من كانون اصغر كاميرا بعدسه احاديه عاكسه رقميه بنظام APS-C المتطوّر واخفّها وزناً في العالم. وبصفتها كاميرا عاكسه، تقدّم اداء ممتازاً، وتتلاءم مع ملحقات EOS وعدساتها، مع انّ بعض العدسات ستبدو كبيره عند وصلها بهذه الكاميرا الصغيره. وسينال حجمها الصغير اعجاب المستخدم الذي يبحث عن كاميرا صغيره، وخفيفه الوزن، وسهله الحمل، مع اجهزه التحكّم اللازمه للتصوير الابداعي. وبفضل مجموعه من الانماط التلقائيه، والشاشه اللمسيه، يسهل علي المصوّر الجديد استخدام هذه الكاميرا. اما المستشعر بدقّه 18 مليون بيكسل فيلتقط صوراً ممتازه من الطراز الاول”.

افضل عدسه اوروبيه للمحترفين للعام 2013-2014:EF 200-400mm f/4L IS USM Extender 1.4x

وعن عدسه EF 200-400mm f/4L Extender 1.4x، قالت لجنه التحكيم: “انّها انجاز رائع في مجال البصريات، فهذه العدسه الثابته باطار كامل ذات التكبير الفائق تستهلّ عهداً جديداً في مجال المنتجات البصريه المحترفه. وتشمل عدسهEF 200-400mm f/4L IS USM Extender 1.4x محوّل البؤره الذي يسمح للمصوّر بالانتقال الي طول بؤري ممدّد في ثانيه واحده. وبما انّ محوّل البؤره مدمج في تصميم العدسه، يمكن تشغيله بامان حتي في الظروف الصعبه من دون الكشف عن مراه الكاميرا ومستشعرها. ومع المحوّل، يصبح طول بؤرة العدسة 280-560 ملم F5.6، واذا اراد المستخدم مدًي اطول، يتلاءم هذا النظام مع ممدّد EF 2x III من كانون. ومع انّ هذه العدسه باهظه الثمن جداً لمحبّي التصوير، فجودتها البصريه العاليه تضمن نتائج لا غبار عليها لتصوير الرياضه والحيوانات البرّيه”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل