المحتوى الرئيسى

عدوى «أصابع أردوغان» ضد مصر تنتقل إلى الملاعب التركية

08/19 10:18

واصلت تركيا تدخلها السافر في الشان المصري، فبعدما اشار رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان بعلامه «اربعه اصابع» في اشاره الي ميدان «رابعة العدوية»، انتقلت عدواه الي الملاعب التركيه وقام لاعبان بالاشاره ذاتها خلال مباراه فريقهما بالدوري امس الاول. اللاعب ايمري بيلوزوغلو لاعب فنربخشه رفع اصابعه بالاشاره الي رقم اربعه عقب احرازه هدف فريقه الثاني في مرمي فريق فونيا سبور في المباراه التي انتهت لصالح الاخير بثلاثه اهداف مقابل هدفين، كما قام بالسجود.

وفي المباراه التي جمعت فريقي تشايكور ريزا سبور وغينتشلاربيرليجي قام اللاعب سيركان كايا ايضاً بتاييد «رابعه العدويه» بعد احرازه هدف فريقه الوحيد في مرمي الاخير، لتنتقل علامه اردوغان التي اعتبرها «علامه نصر جديده في العالم الاسلامي» الي ملاعب كره القدم. وفي ذات المباراه، ارتدي عدد من مسئولي نادي كونيا سبور واعضاء من حزب العداله والتنميه التركي، كوفيات النادي تحمل صوره الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في واقعه جديده تقحم السياسه في ملاعب الرياضه.

وغطت الصحف التركيه الحدث بصوره واسعه، حيث كتب موقع «انترنت هابير» ان الدولي التركي ايمري بيلوزوجلو اعلن دعمه لحركه رابعه العدويه في مصر من خلال رفع شعار الاصابع الاربعه، وقال موقع «فوكاس هابير» ان ايمري اعلن دعمه لاردوغان في حربه ضد ما سماه الحرب علي الديمقراطيه في مصر، فيما حاول موقع «سبورت اكس» ابعاد تهمه ادخال السياسه في الرياضه كي لا يتعرض اللاعب لعقوبات تصل لحد الايقاف لفتره طويله، او تعرض الدوري التركي لعقوبات رادعه من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا» مؤكده ان اللاعب ربما كان يقصد الاحتفال بابنه الذي اتم 4 اعوام قبل ايام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل