المحتوى الرئيسى

مرسيليا يعود لصدارة الدوري الفرنسي

08/17 23:27

تالق ديميتري باييه في مباراته الثانيه مع مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي وقاده للفوز علي ضيفه ايفيان 2-0 اليوم السبت في المرحله الثانيه من الدوري الفرنسي.

وكان باييه (26 عاما) الذي انتقل هذا الصيف الي فريق المدرب إيلي بوب من ليل، سجل ثنائيه في مباراته الاولي مع مرسيليا ضد جانجان (3-1) ثم اضاف اليوم هدفه الثالث في الدقيقه 67 بعد ان وصلته الكره من ماتيو فالبوينا فسيطر عليها ثم تخلص من الايفواري جوناثان منساه قبل ان يسددها في الشباك.

وكان هدف باييه الثاني في اللقاء بعد ان افتتح بيار اندري جينياك، كما كانت الحال في المباراه الاولي امام جانجان، التسجيل منذ الدقيقه 16 بعد ان وصلته الكره من رود فاني فسيطر عليها بشكل مميز قبل ان يتخلص من منساه ثم يسدد في شباك برتران لاكيه.

ولحق مرسيليا بليون الي الصداره وذلك لان الاخير كان افتتح المرحله امس الجمعه بالفوز علي سوشو 3-1.

كما حذا سانت إتيان حذو مرسيليا وليون وحقق فوزه الثاني علي التوالي بتغلبه علي ضيفه جانجان بهدف سجله فابيان لوموان (52).

وخسر ليل امام مضيفه ريمس بهدف للمونتينجيري ماركو باسا (88)، مقابل هدفين للدنماركي مادس البايك (7) وكريستوفر جلومبار (67).

كما خسر رين امام مضيفه نيس بهدف للبرتغالي نيلسون اوليفيرا (45)، مقابل هدفين للارجنتيني داريو سفيتانيتش (20) وجيريمي بييه (50).

وتفوق باستيا علي فالنسيان بهدفين للبلجيكي جياني برونو (76) والموريتاني اداما با (79).

وانتهت مباراه الدربي بين بوردو ومضيفه تولوز بالتعادل بهدف للمالي شيخ دياباتيه (43)، مقابل هدف سجله ايدين بن بساط (45) في لقاء اكمله الضيوف بعشره لاعبين منذ الدقيقه 28 بعد طرد مارك بلانوس.

وتستكمل المرحله غدا الاحد فيلعب موناكو مع مونبلييه، ولوريان مع نانت، وباريس سان جيرمان مع اجاكسيو.

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل