المحتوى الرئيسى

البوندسليجا | شتوتجارت يتلقى ثاني هزائمه من ليفركوزن

08/17 17:49

استطاع فريق باير ليفركوزن ان يُحقق فوزًا غاليًا علي مضيفه في اف بي شتوتجارت بهدف مقابل لاشيء، في المباراه التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم علي ملعب مرسيدس بينز ارينا ضمن الجوله الثانيه من بطوله الدوري الألماني الممتاز لكره القدم.

هدف المباراه الوحيد جاء عبر دانيال شفاب في مرماه، بعد عرضيه من هيونج مين ادخلها مدافع شتوتجارت في شباك سفين اولرايتش وحاول شتوتجارت الوصول الي مرمي ليفركوزن والتعديل الا انه فشل في ذلك في ظل التامين الدفاعي الجيد وتالق حارس المرمى ليتقنص الباير ثلاث نقاط جديده في مسيرته بالبوندسليجا.

وفي مباراه اخري، سحق فريق هوفينهايم ضيفه هامبورج بخمسه اهداف مقابل هدف واحد في مفاجاه كبيره في هذه الجوله، اهداف المباراه جاءت عبر روبيرتو فيرمينو قبل ان يُعادل رافائيل فان دير فارت من ركله جزاء، الا ان الشوط الثاني شهد اربعه اهداف من هوفينهايم عبر فولاندا وموديستي (هدفان) وعاد فيرمينو للتهديف من جديد في الدقيقه 77.

وعلي ملعب فوكسفاجن ارينا، حقق فريق فولفسبورج فوزًا غاليًا باداء رائع علي ضيفه شالكه باربعه اهداف نظيف في مباراه تالق فيها فريق الذئاب وبدات قوته في الظهور. ثلاثيه الفريق الاخضر جائت عبر كونشكي وفيريينا ونالدو وكان ختامها من كوتشكي في الدقيقه الاخيره.

كما حقق ماينز فوزه الثاني في البوندسليجا بعد الانتصار علي فرايبورج الذي تلقي ثاني هزيمه له، بهدفين مقابل هدف واحد، اهداف الضيوف جاءت عبر زميلينج وهينز مولر، فيما هدف الغابة السوداء الوحيد جاء عبر سيباستيان فريس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل