المحتوى الرئيسى

محمد حنفي يكتب: قالوا لأ بو تريكه إحلف.. قال لا ولم ولن

08/12 13:46

تيبست مفاصله بمرور السنين .. لكنه اصر علي ارتداء الشورت القصير .. مرتدياً اسفله استريتش فوق الركيه لزوم الحشمه ... وما ادراكم هول الفتنه التي تحدثها ركبتاه ... فليغطيهما كيف شاء فلا حرج .. اطلقت عليه الجماهير لقب " القديس " فاختار ان يختم مشواره بلقب البهلول .... بهلول القريه الذي يدعي الكرامات ..تعطيه بسخاء وانت لا تدري صوفيٌ هو ام شيطان .

ظلت ايام ثوره ٢٥ يناير تتوالي ولم تسمع منه حس ولا خبر .. وكيف سيكون له حس ؟ .....وصوره واحاديثه عن الرئيس مبارك وابناء الرئيس مبارك تمتليء بها صفحات الجرائد والانترنيت .. ولكن ما ان شعر ان النظام يتهاوي والرئيس سيرحل حتي ركب سيارته الفارهه الي جوار النادي الأهلي ليتمشي الي ميدان التحرير يسجل حضوراً ويرفع علماً اهداه له احد البائعين بلا مقابل ... سالوه لماذا لم تشارك في الثوره منذ بدايتها فقال : انا كنت مشارك بقلبي ... اه يا ضنايا ... ذهب حسني الذي كنت تقبله وانت غير مصدق لنفسك .

وذهب جمال مبارك الذي كنت تحارب لتكون بجواره في المقصوره الرئيسيه في نهائيات افريقيا .. ظهرت ملامح الافول فقررت ان تسجلك الكاميرا في ميدان التحرير قبل تنحي مبارك ..وحينها سقط قناع القديس . استثمر جماهيريته في دعم تيار الخراب الوطني ... حرج المدعوق في احد البرامج مستشهداً به .. " بيقولوا عليا احتياطي .. ماهو أبو تريكة كان احتياطي وجاب جونين ..هاهاهاها هيهيهيهيهي "

.. فقالت الناس هو حر ... مالنا وماله ... خرج مرتضى منصور علي الملاء ليعلن انه توسط لدي مرسي للافراج عن ابن عمه شحته مختار ابو تريكه المجرم المحكوم عليه في قضيه نصب علي الوفد الرسمي السعودي في رحلات الحج ... فلم يفتح فمه ... لم ينفي او يستنكر .. او يقاضيه لاتهامه بالطعن في شرفه ونزاهته ... صمت القديس .اقام ناديه عزاءاً لشهداء بورسعيد فتمنع عن الحضور ... دعم الالتراس في المتاجره بدمائهم وان كان الثمن حرق النادي الذي لولاه لكان معتزلاً منذ زمن في نادي الترسانة لا يدري به احد ولا يتذكر احد اسمه ... كتب علي حسابه الشخصي بان السيسي مجرم حرب ... ولم يخرج للعلن ليقول ان الحساب لا يخصه .

اندفعت ميكروفونات منصه رابعه العدويه لتعلن ان القديس قادم لدعم مرسي ... وما ان كشرت له اداره النادي الاهلي عن انيابها اذا حدث . حتي خرج علينا مدير اعماله ليولول ويقول " هاتولي فيديو للقديس ع المنصه " ... واخيرا انطفئت الانوار لمده ساعه في ركن العناكب فقرر التبرع ب ٥ مولدات كهربيه لينير للخفافيش طريق الظلام ...... قف ايها التاجر الخاسر واسال نفسك امصريٌ انت ؟؟ من اخترته باع النيل الذي كنت تسير عليه في الاعياد قادماً من قريتك الصغيره وانت تحلم باضواء القاهره ... فتح سيناء التي حررها الدم المصري للارهاب وقادته ... سرق منا السولار والغذاء والدواء ليهربه الي جناحه المسلح الي حماس .. وليذهب البسطاء الذين يهتفون لاهدافك في الملاعب الي الجحيم ... هم من صنعوك .وليس الاخوان .. الملايين التي خرجت في ٣٠ يونيه هي التي حملتك علي الاعناق .

هي التي جعلت اسمك المنسي ذكراً وهتافاً ...وهي التي ستسقطك في الوحل حين تراك تعين عليها السحالي وثعابين الخراب ... هل ظننت انك خارج المعادله ؟؟؟ من انت وقد تيبست مفاصلك وصرت كالخيل العجوز الشارد .. ترفس بلا عقل الحظيره التي اوتك ... والجمهور الذي صنع منك فرس سباق ؟؟ كنت شيء .... وها انت الان .. ... مكانك بجوار اخوانك الذي يدفعون الملايين في اعلانات تقول لنا " نحن لا ولم ولن ".....فقط حرصاً علي ما في جيوبنا ليستمر عطائهم لخونه هذا الوطن .... سيدي القاريء.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل