المحتوى الرئيسى

هيفاء وهبي: أبو هشيمة طلب مني الرجوع

08/12 11:51

بيروت- اطلت الفنانه اللبنانيه هيفاء وهبي في حلقه خاصه مع الاعلامي طوني بارود عبر شاشه الـ LBC تحت عنوان "هيفا مع طوني بارود" عايدت فيها المشاهدين بعيد الفطر السعيد بعد ان اعتذرت عن الاطلاله في اي من البرامج الحواريه الرمضانيه سيما برنامج "انا والعسل".

وقد حلل البعض بهذه الخطوه بان هيفاء كانت ذكيه في اختيار هذه الاطلاله تلافياً للاحراج والاسئله التي ممكن ان يطرحها عليها نيشان.

هيفاء التي بدت اكثر سمنه الامر الذي اعترفت به بحيث اكتسبت ثمانيه كيلوغرام من وزنها بسبب حبها للمعجنات و"تلظلظت" كما قالتها باللهجة المصرية، بررت غيابها عن الشاشه في رمضان بعد ان كانت موعوده باطلاق مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" الا ان المنتج احمد فوزي ولاسباب تتعلق بخطه انتاجيه قام بتاجيل عرض المسلسل الامر الذي اثار استياءها واستياء المشاركين وفريق العمل الذين وضعوا خطته في خانه التعطيل معلنه رفضها تاجيل عرضه الي رمضان المقبل.

وعن شائعات انتحارها قالت: "دغري عرفت مين اطلقها وطلع شكي بمحلو!! عشو بدّي انتحر؟ شو ناقصني؟ شباب، جمال، نجاح؟ اللي بدّو ياذيني هوي واحد ما عطتو الحياه متل ما عطيت لهيفا وانجرح وبدو يجرح غيرو، اكيد انسان مريض". 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل