المحتوى الرئيسى

"المزاريطة عندها تالنت" تنقذ حلقات الكبير قوى من انتقاد الجمهور للعمل

08/07 14:50

رغم اﻻنتقادات الكبيره التي وجهت لمسلسل "الكبير قوي" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي اﻻ ان الحلقات اﻷخيره من العمل، والتي يتم عرضها حاليا استطاعت ان تحقق قدرًا من البهجه والسعاده التي لم تستطع الحلقات اﻷولي من العمل تحقيقها.

وتشهد هذه الحلقات دخول اهل المزاريطه في برنامج لاكتشاف المواهب الموجوده بالقريه، في اشاره لبرنامج اكتشاف المواهب "اراب جوت تالنت" ولكن تحت اسم "المزاريطه عندها تالنت " والتي جاءت فيها الفنانه رزان مغربي لتجسد شخصيه الفنانه نجوي في البرنامج كما جاءوا بكل من المطرب الشعبي عماد بعرور وشقيق الكبير "جوني" كاعضاء مشتركين معها في لجنه التحكيم.

وقد شهدت الحلقات مواهب مختلفه ﻷهالي المزريطه،وعلي راسهم العمده الكبير قوي والذي قدم عروض غنائيه "راب" ممزوجه باللهجة الصعيدية في حين تشارك هنيه زوجته هي اﻷخري كمطربه ضمن البرنامج. وقد شهدت حلقه اﻷمس ظهور للفنان سمير غانم مع ابنته دنيا حيث شاركها تقديم اﻷوبريت الغنائي الذي قدمته امام لجنه التحكيم.

ولعل السخريه من برامج اكتشاف المواهب في المسلسل، كان يعد اﻷكثر تجديدا واختلافا في احداث العمل كما كانت الموضوع اﻷحدث والذي لم يتم مناقشته في اي عمل اخر من قبل خصوصًا انها اصبحت اﻷكثر انتشارًا حاليًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل