المحتوى الرئيسى
رياضة

هل تعرضت علا غانم للعنف الأسري؟

08/04 12:33

حلت النجمه علا غانم ضيفه علي الاعلامي نيشان في حلقه السبت من برنامجه "انا والعسل"، الذي يعرض علي قناتي "الحياه 2" والـ "LBC" اللبنانيه.

ومن خلال اللقاء اعلنت علاء انها انها تزوجت 3 مرات، الاولي كانت من وليد الضفراوي، وهي في سن الـ 17 وانجبت ابنتين هما كاميليا 21 سنه وفريده 19 سنه، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات لانها لم تكن سعيده معه، بعدها تزوجت مره ثانيه من احمد المسلمي، واستمر الزواج 7 اشهر فقط، مؤكده علي انها كانت اسوا ايام حياتها، اما زواجها الثالث فهو عبد العزيز ومستمر منذ 8 سنوات.

اعترفت علا غانم بشكل غير مباشر بانها تعرضت للعنف الاسري من قبل زوجها الثاني، وانها لم تنفصل عنه بعد اول مره تعرضت فيها للاهانه والعنف خوفاً من الفشل في الزواج، وانها تزوجته لانها تعبت من الوحده وكانت محتاجه ان تكون زوجه، ولكنها اخطات بحق نفسها، ووصفت طليقها بان كل ما فيه سيء، وبانها لا تحب ان تسمع باسمه او ان تراه او ان تتواجد معه بنفس المكان.

وفي سؤال وجهه اليها نيشان، ان كانت تعرضت للعنف، لم تجب علا بوضوح، ولكنها قالت بانها لم تعد تستطيع النظر اليه، ونصحت كل سيده تتعرض للعنف ان تترك له البيت واولاده، وتحقق استقلاليتها.

كما اعلنت علا غانم انها من مواليد الكويت عام 1971، ومنحت نفسها في "الانوثه" 5 من 10، فيما قالت بانها تحب الجمال، واصفه نفسها بانها جذابه وملفته اكثر من كونها جميله، ومنحت نفسها 5 من 10 ايضا، وقالت بانها تحب جمال كل من غاده عادل ورغده في صباها.

كما وصفت نادية لطفى بانها "مغريه"، وان جمال ناديه لطفي اهم من جمال سعاد حسنى من وجهه نظرها، كما قالت بانها تحب اليسا وشيرين، ومنحت نفسها 3 علامات علي "الثقافه" و7 في "الذكاء"، وانها شريره عندما تتوجع، ومنحت نفسها 10 من 10 في "الشر".

وحول مسلسل "مزاج الخير" تعجبت علا ان بعض الاسر تمنع اولادها من مشاهدته، وحول الانتقادات التي وجهت اليها بسبب المشهد الذي ظهرت فيه بالـ"بشكير الاحمر" والماء يتصبب من جسدها، قالت بانه لم يكن مبالغاً فيه، وان عبير صبري ايضاً ظهرت بالـ "البرنص"، وبررت ذلك بان المشهد كتب بهذا الشكل، وان المسلسل عرض علي الرقابه ولم يتم حذف اي من المشاهد، وان جمهورها هذا العام من الرجال، بينما كان من النساء في العام السابق بسبب دور "انهار" الذي قدمته في مسلسل "الزوجه الرابعه".

وفي السياسه، اكدت ان "الاخوان" ليس لديهم قلب، ولم تشهد فشلاً كالذي شهدته في عهدهم، ووجهت في الختام رساله قالت فيها: "انت كنت طابق علي نفس كل مصري ... مرَكب الهم لمصر كلها ومصر كانت حزينه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل