المحتوى الرئيسى

أغرب حوادث اختطاف الفتيات في العالم

08/02 02:41

واشنطن - (د ب ا):

تعد حادثه اختطاف ثلاث نساء في كليفلاند بولايه اوهايو الامريكية واحتجازهن لمده تقارب عقد من الزمان وهن في اعمار 14 و 16 و 20 هي احدث مثال علي اختطاف الفتيات في غالب الامر بغرض الاستغلال الجنسي.

وفيما يلي عرض لابرز حوادث الاختطاف:-

* عام 2009 : عثر علي جايسي لي دوجارد لي في ولايه كاليفورنيا بعد اختطافها لمده 18 عاما انجبت خلالها طفلين من خاطفها الذي اغتصبها مراراً.

* عام 2008 : تم الكشف عن قضيه زنا محارم في النمسا احتجز خلالها جوزيف فريتزل ابنته في الطابق السفلي من منزله لمده 24 عاما حيث اغتصبها مراراً وانجب منها سبعه ابناء توفي احدهم، وانكشف امره عندما ذهب مع ابنته للمستشفي.

* عام 2007 : عثر علي شون هورينبك 15 عاما، بعدما اطلق مختطفه سراحه بالقرب من سانت لويس بولايه ميسوري، بعد احتجازه لاكثر من اربع سنوات من قبل الرجل الذي تحرش به.

* عام 2006 : هربت ناتاشا كامبوش من القبو الذي احتجزت فيه لمده ثمانيه اعوام بعد اختطافها في فيينا وهي في طريقها الي المدرسه في سن عشر سنوات وانتحر مختطفها قبل ان تتمكن الشرطه من القبض عليه.

* عام 2004: بعد نحو سبع سنوات من حريق شب في منزلها والادعاء بان ابنتها توفيت في الحريق، شاهدت امراه من فيلادلفيا فتاه في حفل عيد ميلاد كانت شديده الشبه بها واثبت اختبار الحمض النووى انها ابنتها في حين زعمت المتسببه في الحريق ان الفتاه هي ابنتها.

* عام 2003: عثر علي اليزابيث سمارت، 15 عاما، علي قيد الحياه في ولايه يوتا، بعد تسعه اشهر من اختفائها من غرفه نومها في منزلها في سولت ليك سيتي وتبين انها تعرضت للاختطاف والاعتداء الجنسي واجبرت علي مرافقه المعتدي المتشرد وزوجته.

* عام 2000: تمكنت مراهقه يابانيه من الهرب بعد اكثر من تسع سنوات في الاسر، حيث اختطفها مختل عقليا وهي في التاسعه من العمر وابقاها مربوطه معظم الوقت بسرير في منزل ابويه.

* عام 1997 : اكتشف اطباء امريكيون ان شابه تعرضت لسوء المعامله الجنسيه بعد التحقيق في قضيه اختطاف اطفال، وتبين ان المراه اختطفت وعمرها 4 اشهر في عام 1978 من دار لرعايه الاطفال في انديانا، وان الكاهن المعمداني اعتدي عليها جنسيا طوال ما يقرب من 20 عاما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل