المحتوى الرئيسى

“دو” تطلق باقة جديدة للشركات التي تستعمل الخطوط الثابتة

08/01 15:20

اعلنت شركه الاتصالات “دو” عن تقديم باقه اختيار المكالمات المحلية للشركات التي تستعمل الخطوط الثابته، والتي تعد اكثر عروضها المؤسسيه مرونه.

وقالت الشركه ان الباقه الجديده توفر افضل التعرفات للاتصال مع الهواتف المحمولة، ومكالمات محليه مجانيه غير محدوده الي الهواتف الثابته، وتعرفات اتصال مميزه، وباقات مدروسه التكلفه، الي جانب فرصه الاستفاده من خدمات قيمه مضافه تناسب الاحتياجات الخاصه للشركه، حسب تعبيرها.

وفي ضوء هذه المزايا، تابعت الشركه بالقول ان باقه اختيار المكالمات المحليه من “دو” تعتبر الحل الامثل للشركات الصغيره والكبيره التي تستخدم الخطوط الثابته التابعه لشبكات شركات اتصال اخري.

وتتوفر الباقه الجديده بخيارين هما باقه اختيار المكالمات المحليه 1500 وباقه اختيار المكالمات المحليه 7500، وتشملان مكالمات محليه مجانيه غير محدوده الي الهواتف الثابته، ودقائق مجانيه للاتصال مع الهواتف المحموله، ودقائق مجانيه للاتصال الدولي وخصم 75% علي المكالمات ضمن حلقات المتصلين.

كما يمكن للعملاء اختيار خدمات قيمه مضافه تناسب احتياجاتهم الخاصه وتعزز تجربتهم (ضمن اطار الباقه العالميه للمؤسسات 100 والباقه العالميه للمؤسسات 400) بما في ذلك مزايا باقه اختيار المكالمات المحليه الجديده. ويمكن الاستفاده من جميع هذه المزايا دون الحاجه لتغيير رقم الهاتف الثابت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل