المحتوى الرئيسى

"واكوم" تطلق تطبيق التراسل عبر المحمول "بامبو لوب" للتواصل

08/01 14:17

  اطلقت "واكوم" (Wacom) مؤخراً تطبيق التراسل عبر المحمول "بامبو لوب" (Bamboo Loop) الذي يعمل علي اجهزه "اي. فون" و"اي. بود تاتش" واجهزه "اندرويد"، حيث يجعل التطبيق الجديد من التراسل ومشاركه الصور عمليه سهله وممتعه، كما يمكن ارسال بطاقات الصور الفوتوغرافيه الرقميه الي الاصدقاء وافراد العائله والمقربين.  

ويستطيع المستخدمون من خلال تطبيق "بامبو لوب" ارسال بطاقات التهنئه والتحيه والمعايده وبطاقات "ويش يو وير هير" (Wish you were here) علي سبيل المثال بطريقه شخصيه ومبدعه وسهله وعلي شكل اعمال فنيّه. ويمكن لمستلم الرساله ارسال هذه البطاقات الرقميه مره اخري واضافه تعليق عليها او وضع الوجوه التعبيريه او احدي رسوماته الخاصه، وبالتالي يتم تداول هذه البطاقه بين الطرفين، حيث يمكن ان يكون الجميع مبدعين.

وعلي عكس التطبيقات الاخري التي يتم فيها اضافه الصوره بشكل منفصل عن الرساله النصيّه، تاخذ الصور مركز الصداره والاهتمام في تطبيق "بامبو لوب" التي يمكن تعديلها وتخصيصها من خلال ادوات التحرير المدمجه في التطبيق. كما يمكن للمستخدمين وضع او خربشات او كتابه تعليق علي الصور بواسطه اصابعهم او من خلال القلم الرقمي "بامبو ستايلس" (Bamboo Stylus)، وارسالها الي احد الاصدقاء او مشاركتها بسهوله تامه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرائده مثل "تويتر"، و"فيس بوك"، و"تمبلر"، و"جوجل +".

ويحتوي التطبيق علي بطاقه رقميه اساسيه عباره عن صوره  باطار ابيض ملائمه جداً لارسال الرسائل الشخصية. كما يمكن للمستخدمين اختيار انماط مختلفه وخلفيات متنوعه واشكال والبطاقه ولوحات الالوان

والتاثيرات التي تلائم احتياجاتهم، وانشاء بطاقاتهم الخاصه واضفاء لمسه فنيه او مرحه عليها. وتتوفر الانماط الاساسيه بشكل مجاني مع منح المستخدمين خيار شراء انماط اخري مدمجه من "لوب ستايل جاليري" (Loop Style Gallery).

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل